recent

مصدر بـ«كاف» يوضح مصير دوري الأبطال الأفريقي بعد تأجيلها

* متابعة للملف  :  عادل الرحموني

مصدر بـ«كاف» يوضح مصير دوري الأبطال الأفريقي بعد تأجيلها 

على غرار ما تداولته العديد من المواقع على ان قرار الكاف بتأجيل مبارتي نصف النهاية الثانية بين الزمالك والرجاء والتي كان من المقرر ان تجرى يوم الأحد القادم الفاتح من نونبر والنهائي لدوري عصبة الأبطال الإفريقية يوم الجمعة القادم 6 نونبر الى أجل غير مسمى قال مصدر مطلع داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، في ساعة متأخرة من ليلة أمس الخميس رفض ذكر اسمه حصريا لإذاعة راديو مدينة إف إم وهو خبر تنفرد به الاذاعة ، إن عدم إعلان الكاف موعد إقامة مباراتي الزمالك والرجاء ، والنهائي الافريقي ، يأتي بسبب عدم الاستقرار على المواعيد النهائية حتى الآن.
وأوضح المصدر أن الاتحاد الأفريقي يدرس إقامة مباراة الزمالك والرجاء ، الأربعاء المقبل 4 نونبر عوض يوم الأحد  فاتح من نفس الشهر كما كان مقررا لها من قبل ، والنهائي الإفريقي يوم الجمعة 27 نونبر المقبل.
وأضاف المصدر أن القرار النهائي سيتم إعلانه خلال الساعات القليلة المقبلة ، لتحديد موعد كل مباراة ، بعد الحصول على كل الموافقات الأمنية من السلطات المصرية.
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف قد أعلن يوم أمس الخميس ، تأجيل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا باتفاق بين طرفي المباراة ، إضافة إلى المباراة النهائية التي كان مقررا لها يوم الجمعة 6 نونبر القادم بناء على طلب من السلطات المصرية وهو اليوم والتاريخ الذي يتزامن فيه مع اجراء الانتخابات البرلمانية بمصر.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.