recent

ماتش بريس يكشف أسباب سقوط الوداد أمام الأهلي

* متابعة : عادل الرحموني

ماتش بريس يكشف أسباب سقوط الوداد أمام الأهلي
كرر الأهلي المصري فوزه على الوداد بحصة مخيبة للٱمال بحصة (1/3) ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، بعد أن فاز ذهابا بهدفين نظيفين.
ولم ينجح الفريق البيضاوي في مقارعة مضيفه ، وظهر مجددا بمستوى ضعيف ، على جميع المستويات.
ماتش بريس يستعرض في هذا التقرير ، أبرز أسباب سقوط الوداد أمام الأهلي ، على ارضية ملعب القاهرة:
* أخطاء دفاعية قاتلة لا تليق بسمعة الوداد...
ظهر دفاع الوداد البيضاوي مرة أخرى ، بمستوى متواضع ، وارتكب عدة أخطاء ، حيث وجد لاعبو الأهلي مساحات شاسعة ؛ من أجل التهديد والتسجيل بسهولة.
ولم تغيّر عودة الشيخ كومارا شيئا ، حيث استمرت الأخطاء والارتباك ، ولم يكن تموضع المدافعين جيدا وكذا مراقبة مهاجمي الأهلي ، الذين تحركوا بكل حرية ، بدليل الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم ، مع سهولة وصولهم لمرمى الحارس رضى التكناوتي.
* هدف مبكر من توقيع الڤار بعد خطأ فادح لحكم المساعد...
على غرار مباراة الذهاب ، استطاع الأهلي تسجيل هدف مبكر ، بواسطة مروان محسن في الدقيقة الخامسة ، وقد أربك هذا الهدف الفريق البيضاوي ، وزاد من تعقيد مهمته
ولم يكن الفريق البيضاوي ينتظر هذا السيناريو ، ففي الوقت الذي كان عليه البحث عن تسجيل الأهداف ، لإنعاش حظوظه ، وجد نفسه متأخرا ، وبالقدر الذي أثر هذا الهدف بالسلب على معنويات لاعبي الوداد ، فإنه سهّل من مهمة الأهلي ، وكان أكثر تحررا مقارنة بالوداديين.

* نجوم تائهة انتهت مدة صلاحيتها...
لم تكن المفاتيح التي يعول عليها جاموندي في المستوى ، حيث خذلت أنصار الفريق.
نجوم الوداد الذين عادة ما يقومون بالفارق في المباريات ، لم ينجحوا في تقديم تلك الإضافة ، كإسماعيل الحداد ووليد الكرتي وبديع أووك وأيمن الحسوني.
ولم يكن أيضا الحارس رضي التكناوتي ، في الستوى المطلوب ، وكانت تدخلاته متواضعة ، بدليل الهدف الثالث الذي كان يسهل إنقاذه.

* خصم قوي وعنيد ومنظم...
بغض النظر عن الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الوداد ، وكذلك المدرب جاموندي ، في مباراتي الذهاب أو الإياب ، لكن الفريق البيضاوي اصطدم بخصم قوي ، كان في كامل استعداده وأفضل أحواله
وفرض الأهلي سيطرته على كل المستويات ، تقنيا وتكتيكيا وبدنيا ، كما عرف كيف يستغل تواضع الوداد ، وكان أكثر استعدادا وحماسا ورغبة في الفوز.
matchpresse.com

matchpresse.com

هناك تعليق واحد:

  1. رضا التاكناوتي لا ذنب له في النتيجة...الهدف الثالث من الصعب على اي حارس تصديه.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.