recent

الأخطاء القاتلة ليحي جبران ...!؟ ضياع ضربة جزاء لبديع أووك ...!؟ ضعف اللياقةالبدنية الوداد ...!؟ قوة الأهلي المصري تقنيا وبدنيا أهم العوامل في تحقيق رقم غير مسبوق للأهلي أمام الوداد

*  مباشرة من الدار البيضاء  : عادل
الرحموني


الأخطاء القاتلة ليحي جبران ...!؟  ضياع ضربة جزاء لبديع أووك ...!؟ ضعف اللياقةالبدنية الوداد ...!؟ قوة الأهلي المصري تقنيا وبدنيا أهم العوامل في تحقيق رقم غير مسبوق للأهلي أمام الوداد

منح التونسي علي معلول ، ظهير أيسر الأهلي المصري ، فريقه رقما غير مسبوق أمام مضيفه الوداد البيضاوي ، مساء يومه السبت 17 أكتوبر الجاري ، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل التونسي معلول الهدف الثاني للأهلي في مرمى الوداد ، من ضربة جزاء حصل عليها النيجيري جونيور انجي ، نتيجة لمسة يد ليحيى جبران في الدقيقة 62.
وبذلك ، أحرز الأهلي هدفين في عقر دار الوداد ، لأول مرة في تاريخ مواجهات الفريقين ، وحدث ذلك في الزيارة الخامسة لملعب الفريق البيضاوي.

وتقدمت القلعة الحمراء للأهلي مبكرا عن طريق محمد مجدي أفشة ، في الدقيقة 4 ، من انفراد بالمرمى بعد خطأ فادح أيضا من يحي جبران.

وأضاع الوداد ضربة جزاء ، في الدقيقة 42 ، عن طريق بديع اووك.
الأهلي وضع رجله اليمنى في النهائي...!؟ تبقى فرص الوداد ضئيلة جدا في مباراة العودة بالقاهرة خاصة بعد العرض الباهت لعناصر الوداد حيث ظهر جليا أن أغلب اللاعبين عانوا الأمرين من ضعف اللياقة البدنية..
.
matchpresse.com

matchpresse.com

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.