recent

الكاف يصدر الجدولة المحدّثة لمسابقتي كأسي الكاف والعصبة

* متابعة للملف: عادل الرحموني


الكاف يصدر الجدولة المحدّثة لمسابقتي كأسي الكاف والعصبة
أقرت لجنة الكاف للطوارئ الجدول المعدل لمسابقتي كأسي الكاف والعصبة في ظل الآثار الناجمة عن جايحة ڤيروس كورونا كوڤيد 19 المستجد

* كأس الكونفيدرالية 2020/2019
# نصف النهائي:
- 22 شتنبر 2020: بيراميدز (مصر) – حوريا كوناكري (غينيا) بمركب محمد الخامس الدار البيضاء
- 22 شتنبر 2020: نهضة بركان (المغرب) – حسنية أغادير (المغرب) بمركب الأمير مولاي عبد الله الرباط
# النهائي:
- 27 شتنبر 2020 بمركب الأمير مولاي عبد الله الرباط
كل المباريات تقام بدون حضور الجماهير.
* دوري عصبة الأبطال 2020/2019:
بعد انسحاب الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من استقبال مبارتي المربع الذهبي ، وكذا النهائي وتماشياً مع مبادئ تكافؤ الفرص تقرر عدم إقامة المباريات بنظام المربع الذهبي سواء في مصر أو المغرب ، حيث تمثل أنديتهما أطراف الدور نصف النهائي وهي الأهلي والزمالك (مصر) والرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي (المغرب).
# نصف النهائي:
تقام مباريات الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب حيث تقام مباراتا الذهاب يومي 25 و26 شتنبر 2020 بالمغرب
وكما تقام مباراتا الإياب يومي 2 و3 أكتوبر 2020 بمصر.
# النهائي:
تطبيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص ، ستقام المباراة النهائية على أرض محايدة في حالة تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب من نصف النهائي.
بالتبعية ، سيتم فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء باستثناء مصر والمغرب لاستضافة النهائي الذي يقام من مباراة واحدة. الاتحادات الأعضاء الراغبة في استضافة المباراة عليها التقدم بملف الطلب متضمناً ملعب المباراة والضمان الحكومي اللازم في موعد أقصاه 17 غشت 2020
إلا أنه ، وفي حالة تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية ، ستقام المباراة النهائية سواء في مصر أو المغرب في موعد مقترح يوم 16 أو 17 أكتوبر 2020 وفي الصدد ، تم وضع يوم 15 غشت 2020 كموعد نهائي لتأكيد جاهزية الاتحادات الأعضاء المهتمة ، والاتحاد المصري لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
وسيواصل الكاف مناقشة أصحاب المصلحة والشركاء المختلفين حول احتماليات تنظيم المباريات المتبقية من بطولة عصبة دوري أبطال افريقيا 2020/2019 بدون حضور الجماهير أو خيارات أخرى.
اما ما يهم الإرشادات الصحية فسيتم تطبيق إرشادات الكاف لاستئناف المسابقات والتي وضعتها لجنة الكاف الطبية بالتعاون مع إدارة الكاف للتطوير الفني وذلك فيما يخص استضافة المباريات المتبقية من مسابقات الأندية موسم 2020/2019.
وتركز الإرشادات على التقييم الطبي المستمر والفعال باختبار اللاعبين والمسئولين ، ووضع خطط الحصص التدريبية ، وتعقيم المعدات الرياضية ، بالإضافة للالتزام الصارم بالمحاذير الوقائية العالمية.
في ذات الوقت ، يراقب الكاف الموقف عن كثب ، ويعمل مع السلطات المختصة بشأن استضافة المباريات ، وسيعلن عن التطورات الخاصة بالأماكن المحددة لإقامة المباريات في الوقت المناسب.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.