recent

ڤيروس كورونا "كوڤيد 19" المستجد يقتحم بيوت بعض الفرق الوطنية أبرزها الرجاء ، الماص واتحاد طنجة ...

* متابعة للملف: عادل الرحموني 

ڤيروس كورونا "كوڤيد 19" المستجد يقتحم بيوت بعض الفرق الوطنية أبرزها الرجاء  ، الماص واتحاد طنجة...
"فيروس كورونا" في بيت اسرة فريق الرجاء الرياضي

تسلل "فيروس كورونا" كوفيد 19 المستجد إلى أسرة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم ، إذ أكدت التحاليل المخبرية ، يوم أمس الأربعاء ، 22 يوليوز 2020 إصابة إدارية ضمن الفريق بالفيروس ، لتُسجل بذلك أول إصابة داخل محيط "الفريق الأخضر".
وأكد مصدر مسؤول في فريق الرجاء ، في اتصال هاتفي لـ"ماتش بريس"، أن الفحوصات المخبرية الخاصة بالكشف عن الوباء التي خضعت لها موظفة إدارية بمدرسة النادي جاءت نتائجها إيجابية ، وسيتم إخضاعها لفحص جديد قبل نقلها إلى المستشفى الخاص بمرضى "كوفيد-19" لتلقي العلاجات الضرورية.
وأضاف المتحدث نفسه أن تأكد تسجيل أول إصابة داخل محيط الفريق سيفرض إجراء فحوصات جديدة لجميع المخالطين ، بالإضافة إلى عزل الموظفة المذكورة لتفادي انتشار العدوى داخل مكونات النادي.
وبات الرجاء الرياضي ثاني فريق بالدوري الاحترافي في قسمه الأول يتسلل فيروس "كورونا" إلى محيطه ، بعدما سجل فريق اتحاد طنجة قبل أيام ثلاثة حالات في صفوفه ، بالإضافة إلى فريق الراسينغ البيضاوي (الراك) ، أحد فرق القسم الاحترافي الثاني ، والرشاد البرنوصي ، أحد أندية القسم الوطني هواة ؛ مع حالات أخرى معدودة موزعة على فرق أخرى في مختلف أقسام الهواة.                                      
- ستة إصابات بكورونا تقتحم القلعة الصفراء "الماص"
كما أن التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن "فيروس كورونا" ، التي أجرتها مكونات فريق المغرب الفاسي لكرة القدم ، أكدت إصابة ستة أشخاص بالفيروس كما أن الأشخاص الذين جاءت تحاليلهم إيجابية هم مدرب الفريق ومساعده من الطاقم التقني ، وثلاثة لاعبين ، إضافة إلى مستخدم في إدارة الفريق ، الأمر الذي أربك حسابات النادي ، الذي كان يُجري تحضيراته لاستئناف منافسات الدوري الاحترافي كما أن هناك شكوكا تحوم حول إصابة شخصين آخرين ، سيتم إخضاعهما لتحاليل جديدة ، بالإضافة إلى باقي مكونات "الماص" التي ستُجري تحاليل ثانية بحكم مخالطتها للمصابين طوال فترة المعسكر الإعدادي والحصص التدريبية.
يُشار إلى أن المصابين أحيلوا على مندوبية وزارة الصحة بفاس ، التي طلبت نقلهم إلى أحد مستشفيات مكناس وتحديدا مستشفى سيدي سعيد لإجراء تحاليل جديدة كما أن إدارة الفريق أبلغت جامعة الكرة بالأمر.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.