recent

بوشعيب بن الشيخ رئيس شباب السوالم الرياضي : نحن الأحق بالصعود إلى القسم الأول ...

* متابعة : عادل الرحموني


بوشعيب بن الشيخ رئيس شباب السوالم الرياضي : نحن الأحق بالصعود إلى القسم الأول ...


رفض بوشعيب بن الشيخ ، رئيس فريق الشباب السوالم الرياضي ، مقترح الإعلان عن فريقين صاعدين إلى القسم الأول بناء على الترتيب الحالي للدوري الاحترافي القسم الثاني.
وأكد بن الشيخ في اتصال هاتفي بموقع ماتش بريس ، أن على الجامعة اتخاذ قرار يحافظ على مصالح جميع الأندية المغربية بالقسم الوطني الثاني للمحترفين ، سواء بإعلان موسم أبيض دون صعود أي فريق أو نزول اي فريق ، أو إكمال باقي مباريات الدوري الاحترافي المتبقية.
وأشار بن الشيخ إلى أنه إذا كان ضروريا اختيار فريقين يصعدان للقسم الأول ، فعلى الجامعة اعتماد ترتيب مباريات الذهاب فقط لأن سيكون جميع الفرق قد إلتقيت فيما بينها في مباراة واحدة ، وبالتالي اذا رجعنا الى سبورة ترتيب نهاية مرحلة الذهاب ففريق الشباب السوالم الرياضي هو من توج بطلا للخريف ، ومن حقه الصعود إلى القسم الأول.
وشدد رئيس الشباب السوالم الرياضي على أن فريقه لا زال ينافس من أجل الصعود ، إذ حقق نتائج إيجابية أمام أندية المقدمة ، ويعتمد على السرعة النهائية في المباريات الأخير من أجل تحقيق نتائج إيجابية ، لذلك لا ينبغي حرمانه من حقه في المنافسة على تحقيق حلم الصعود خاصة وان الفريق حقق المعادلة الصعبة والحصان الأسود في دوري هذا الموسم اذ اولا جاء من قسم الهواة ثانيا يخوض اول تجربة له ضمن حضيرة القسم الثاني للمحترفين.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.