recent

رئيس وأعضاء مجلس بلدية السوالم يتبرعون لفائدة "الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا"كوفيد-19 " المستجد"

* مباشرة من السوالم إقليم برشيد : عادل الرحموني



رئيس وأعضاء مجلس بلدية السوالم يتبرعون لفائدة "الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا"كوفيد-19" المستجد"

قرر رئيس مجلس بلدية السوالم "حكيم عفوت" رفقة باقي أعضاء المجلس البلدي التبرع براتبهم الشهري كمساهمة في دعم "الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا "كوفيد-19 المستجد" .
وفي تصريح خاص وحصري لجريدة موقع ”ماتش بريس" صرح حكيم عفوت قائلا : “الخطوة تأتي تنفيذا للتعليمات السامية التي تفضل بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، حفظه الله ، قصد الإحداث الفوري لصندوق خاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس “كوفيد 19″ كورونا المستجد”.
وأضاف رئيس المجلس البلدي للسوالم أن “منتخبي الجماعة يسعون من خلال المساهمة المالية إلى تمكين الصندوق من الموارد اللازمة كما أن أعضاء المجلس البلدي سعداء بالتبرع برواتبهم الشهرية لصالح هذا الصندوق وإلى غاية انتهاء هذه الأزمة التي صنفتها منظمة الصحة العالمية بوباء عالمي”.
وزاد حكيم عفوت أن : “الخدمة الإنسانية تعبير مني ومن باقي أعضاء المجلس البلدي للسوالم عن استعدادنا التلقائي للانخراط والمساهمة في هذا الحساب بغية محاربة هذه الجائحة التي تهدد الأمن والاستقرار الصحي للمملكة”. 


                 
وتجدر الاشارة بالاضافة الى هذه المساهمة المادية أقدم المجلس على تعقيم كل مرافق المدينة والنواحي من شوارع وأزقة ومحلات تجارية بمواد التعقيم منذ بداية الحجر الصحي بالمغرب.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.