recent

المغرب يحسم استضافة نهائي الـ”كاف” ويدخل في منافسة ثلاثية على نهائي الأبطال ...

* متابعة : عادل الرحموني 


المغرب يحسم استضافة نهائي الـ”كاف” ويدخل في منافسة ثلاثية على نهائي الأبطال ...


كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، يومه الجمعة 6 مارس 2020 ، رسميا عن أسماء الملاعب المرشحة لاستضافة نهائيي دوري عصبة الأبطال الافريقية وكأس الكونفدرالية ، هذا الأخير أصبح إقامته في المغرب محسومة على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط خاصة أن هو الملعب الوحيد الذي قدم ترشيحه إحتضان هذا النهائي.
وذكر الاتحاد الافريقي في بلاغ أصدره بهذا الخصوص ، أن الاتحادات الأعضاء التي قدمت ترشيحها وضعت الملفات في الفترة بين 11 و20 فبراير الماضي ، بعد أن تقرر في يونيو الماضي إجراء نهائي المسابقتين على شكل مباراة واحدة فاصلة.
اللائحة النهائية للملاعب المرشحة حصرها الاتحاد الإفريقي بالنسبة لدوري أبطال إفريقيا بين ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء وملعب جابوما في دوالا الكاميرونية وملعب رادس في تونس ، أما نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية فإن الملعب الوحيد المرشح هو ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.
وأوضح الـ”كاف” في بلاغه أن لجنة يقودها نائب الرئيس الاتحاد الافريقي ، كونستان عمر سليماني ، ستدرس دفاتر التحملات وستعمل على دراسة وتقييم طلبات التنظيم وفق إمكانيات هذه المدن في الجانب المتعلق بالبنيات التحتية الرياضية والإقامة الفندقية والقطاع الصحي.
وأعلن الـ”كاف” أن القرار النهائي بشأن الملعب الذي سيستضيف المباراة سيتم الكشف عنه يوم الخميس 12 من شهر مارس الحالي.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.