recent

أنكاسي ونافع يفوزان بدوري النادي البلدي للتنس

* متابعة : عادل الرحموني


أنكاسي ونافع يفوزان بدوري النادي البلدي للتنس

أسدل الستار على فعاليات دوري النادي البلدي البيضاوي لكرة المضرب في نسخة 2020 , حيث عاد اللقب في فئة الكبيرات لأنكاسي لينا من نادي الموانئ على حساب بشير إيناس من نادي الموانئ, بينما توج نافع أشرف من نادي الأولمبيك البيضاوي باللقب في فئة الكبار, بعدما هزم في لقاء النهاية علوش خالد من نادي المطارات. 
ولدى البراعم فازت عشوري وسيلة من النادي الملكي للمحمدية بلقب فئة أقل من 11 سنة إناث, بعد تفوقها في النهاية على تومليلت نهى من نادي المطارات, ونال سيال فهد لقب فئة أقل من 11 سنة ذكور, على حساب كوصات غالي من النادي الملكي لأكادير.
وفي فئة 12 سنة إناث توجت أحاموت تسنيم من نادي السكك الحديدية باللقب إثر فوزها في لقاء النهاية على ساوادي سارة من النادي الملكي للمحمدية, بينما عاد لقب الذكور لكسوس كميل من نادي المطارات, الذي انتصر في النهائي على ميسوم علي من نادي السكك الحديدية. 
أما في فئة 14 سنة إناث ففازت بالنهائي حداب صوفيا من نادي السكك الحديدية في مواجهة شرادي لينا من الراسينغ البيضاوي, في حين عاد الفوز في فئة الذكور للعماري مهدي, إثر تفوقه على خصمه دباغ جاد من النادي الملكي للمحمدية.
وأشرف على توزيع الجوائز على المتوجين في الحفل الختامي كل من عبد المالك لكحيلي نائب عمدة الدار البيضاء المكلف بالشؤون الرياضية والثقافية وعبد الإله بنيس رئيس النادي البلدي لكرة المضرب وباقي أعضاء المكتب المسير للنادي.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.