recent

الإبداع عن بعد في خدمة الوطن" شعار المهرجان الإقليمي للطفولة والشباب عن بعد ، من تنظيم مديرية قطاع الشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر.

* متابعة : عادل الرحموني


الإبداع عن بعد في خدمة الوطن" شعار المهرجان الإقليمي للطفولة والشباب عن بعد ، من تنظيم مديرية قطاع الشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. 

انسجاما مع تفعيل الإجراءات و التدابير الاحترازية التي دعت إليها السلطات المغربية وفرض الطوارئ الصحية كإجراء فعلي للحد من إنتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) مما حثم على جميع المواطنين المكوث في منازلهم ومن ضمنهم الأطفال والشباب الذين يتابعون دراسهم عن بعد ، ستنظم المديرية الإقليمية لقطاع الشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر في إطار مواصلة برامجها وأنشطتها الثقافية والفنية والرياضية ، "المهرجان الإقليمي للطفولة والشباب عن بعد " تحت شعار " الإبداع عن بعد في خدمة الوطن " وهو المهرجان الذي سيكون مفتوحا في وجه الأطفال والشباب الذين تتراوح أعمارهم مابين 10 و 25 سنة ، يتضمن مجموعة من المسابقات في كل من الموسيقى (العزف على إحدى الآلات الموسيقية) ، ملاعبة الكرة بالرجل (jonglage) والشعر والفنون التشكيلية والحلاقة والتجميل بالنسبة للفتيات تم مسابقة في إعداد كبسولات حول كيفية قضاء فترة الحجر الصحي بالهاتف المحمول .
وحسب شروط المسابقة ، يجب على كل مشارك أن يقوم بتصوير مشاركته عبر شريط فيديو من داخل منزله وينشره بالصفحة الفايسبوكية التالية : (المهرجان الإقليمي للطفولة والشباب عن بعد) ، علما أن كل مشارك له الحق في مشاركة واحدة في إحدى المسابقات دون غيرها .
وستقام المسابقات في الفترة الممتدة من 20 مارس الى 20 ابريل2020 . 
كما ستحدد المديرية الإقليمية أعضاء لجنة التحكيم التي سيعهد إليها مسؤولية إختيار أحسن المساهمات الإبداعية التي سيتم تتويجها خلال حفل توزيع الجوائز والهدايا المزمع تنظيمه بعد انتهاء فترة الطوارئ الصحية.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.