recent

بمشاركة اسود الأطلس حامل اللقب ...تعرف على تصنيف المنتخبات قبل قرعة أمم أفريقيا للمحليين

* متابعة : عادل الرحموني 


بمشاركة اسود الأطلس حامل اللقب ...تعرف على تصنيف المنتخبات قبل قرعة أمم أفريقيا للمحليين


يقوم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، يومه الاثنين 17 فبراير 2020 انطلاقا من الساعة السابعة مساء بالتوقيت المغربي الذي يزيد عن التوقيت العالمي بساعة راحدة ، بسحب قرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين 2020 المقرر إقامتها في الكاميرون.
ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة خلال شهر أبريل القادم ، كقرار من الاتحاد الإفريقي من أجل تقديم إجراء البطولة عوض شهر يناير كما كان سابقا وتقرر اجراء مباراة الافتتاح بياوندي يوم 4 أبريل القادم في حين تم برمجت المباراة النهائية يوم 25 ابريل 2020 بنفس المدينة.
ويشارك منتخبنا الوطني المغربي للمحلين في البطولة للدفاع عن لقبه الافريقي كما يشارك المنتخب الليبي بعد إعلان الاتحاد التونسي لكرة القدم انسحابه من المنافسة ، وذلك بعد التشاور مع الأندية المحلية.
وجاء تصنيف المنتخبات المشاركة في البطولة على النحو التالي :

التصنيف الأول : الكاميرون , ليبيا , المغرب , زامبيا.

التصنيف الثاني : الكونغو الديمقراطية , غينيا , مالي , رواندا.

التصنيف الثالث : أوغندا , الكونغو برازافيل , ناميبيا , بوركينا فاسو.

التصنيف الرابع : زيمبابوي , توجو , النيجر , تنزانيا.

وستقام كأس أمم إفريقيا للمحليين 2020 بالكاميرون، خلال الفترة من 4 إلى 25 أبريل المقبل، حيث ستقام المنافسات بثلاث مدن وهي : ياوندي (العاصمة) ، ودوالا ، وليمبي. 

                              
- "تارا" : تميمة كأس أمم أفريقيا للمحليين 2020 بالكاميرون...


كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تميمة بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين 2020 التى تقام في شهر أبريل المقبل، وتستضيفها الكاميرون والتى جاءت تحت اسم "تارا"
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن عن قائمة الحكام التي ستدير مباريات كأس الأمم الأفريقية للمحليين، 
وتأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين المقبلة، 16 فريقًا، هي الكاميرون (المستضيفة)، الكونغو، الكونغو الديمقراطية، رواندا، تنزانيا، أوغندا، المغرب (حامل اللقب) ، ناميبيا، زامبيا، زيمبابوي، غينيا، مالي، بوركينا فاسو، النيجر، توجو، إلى جانب ليبيا التي عوضت تونس، التي أعلنت عن انسحابها من النهائيات.
يذكر أن منتخب تونس، قد توج باللقب الأول لأمم إفريقيا للمحليين، والتي أقيمت عام 2011 بالسودان، وذلك بعد الفوز على أنجولا، بثلاثية نظيفة، أما منتخب المغرب، قد توج بالنسخة الأخيرة للبطولة، التي استضافتها الدارالبيضاء ، عام 2018، وذلك عقب تغلبه على نظيره النيجيري، برباعية نظيفة.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.