recent

المغرب يحتضن الاقصائيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية في طوكيو اليابانية

* متابعة من الرباط : عادل الرحموني

المغرب يحتضن الاقصائيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية في طوكيو اليابانية .


عقدت الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو ندوة صحفية بأحد فنادق العاصمة الرباط لتقديم البرنامج الكامل للتصفيات الاقريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 بحضور أعضاء الجامعة والمدير التقني الوطني.
ويأتي هذا اللقاء الصحفي بمناسبة احتضان المملكة المغربية للحدث الهام الذي يهم الاقصائيات المؤهلة للألعاب الأولمبية بطوكيو اليابانية 2020 الخاصة بمنطقة القارة الافريقية، والتي ستنظم بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الفترة المتراوحة ما بين 21 و 25 فبراير القادم.
وسيحتضن المغرب أيضا في الفترة ذاتها اقصائيات الافريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو في صنف الباراتايكواندو.
وأشاد ادريس الهيلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو باحتضان للمغرب لهذا الحدث الرياضي المتميز، مشيدا في كلمته بمجهودات اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، ووزارة الشباب والرياضة من أجل تنظيم المغرب لهاته الإقصائيات القارية والتي ستمنح بطاقة المشاركة لأبطال التايكواندو لتدوين أسمائهم في السجل الأولمبي باليابان.
يذكر أن 4 عناصر  من المنتخب الوطني في أوزان مختلفة ذكورا وإناثا  سيدخلون غمار الاقصائيات بهدف انتزاع بطاقات التأهل للألعاب الأولمبية صيف السنة الحالية.
فضلا عن 4 عناصر أخرى ينتمون للمنتخب المغربي للباراتايكواندو بدورهم سيبحثون عن تأشيرة الحضور لرفع الراية الوطنية بطوكيو اليابانية.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.