recent

تحت شعار " الرياضة ... تجمعنا " المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تنظم فعاليات اليوم الرياضي

* متابعة : عادل الرحموني


المديرية الإقليمية لقطاع الشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تنظم فعاليات اليوم الرياضي تحت شعار" الرياضة ...تجمعنا "



تحت شعار " الرياضة ... تجمعنا " ،تنظم المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر فعاليات اليوم الرياضي طيلة يوم الأحد 15 دجنبر2019 بملعب القرب " ياسمينة " بعمالة مقاطعة عين الشق 
وستعرف هذه التظاهرة الرياضية إجراء تنشيط رياضي جماعي في رياضة الأيروبيك للنساء بمشاركة ساكنة المنطقة ، وكذا إجراء مقابلات نصف النهاية والنهاية لدوريي كأس المسيرة و الاستقلال في كرة القدم لفئة (2009/2008) ذكورا ،و كرة السلة لفئة أقل من 19 سنة ذكورا ، كما ستقام بالمناسبة ذاتها، مباراتين استعراضيتين في كرة القدم و كرة السلة خاصتين بالعنصر النسوي.
لتختتم فعاليات هذا اليوم الرياضي بحفل توزيع الجوائز و الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة بمختلف الدوريات التي شهدتها مختلف المؤسسات الرياضية و ملاعب القرب التابعة للمديرية الإقليمية لقطاع الشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تخليدا لذكرى عيد المسيرة وعيد الاستقلال .
وتهدف المديرية الإقليمية من خلال تنظيمها لفعاليات اليوم الرياضي إلى الارتقاء بالممارسة الرياضية في جميع الرياضات و لدى جميع الفئات العمرية ذكورا و اناثا.
والرفع من عدد المشاركات والمشاركين في جميع الرياضات بمختلف المؤسسات الرياضية وملاعب القرب والمراكز السوسيو رياضية التابعة للمديرية الإقليمية لقطاع الشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. 
وكذا العمل على تنظيم المنافسات والأنشطة الرياضية بغية تقريب الخدمات الرياضية التي تقدمها المديرية الإقليمية للأطفال والشباب ذكورا واناثا، وبالتالي التعريف بمزايا ممارسة الرياضة بصفة منتظمة.
كما تهدف المديرية إلى اكتشاف المواهب بمختلف الأنواع الرياضية خصوصا في فئة الأطفال وبالتالي نفض الغبار عن الطاقات المهارية و الإبداعية الرياضية في أفق انضمامها للأندية الرياضية المحلية والوطنية .
كما تعتبر هذه التظاهرة الرياضية محطة أساسية لتتويج الفرق الفائزة بمختلف الدوريات والأنشطة الرياضية التي شهدتها مختلف المؤسسات الرياضية وملاعب القرب والمراكز السوسيو رياضية التابعة للمديرية الإقليمية لقطاع الشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر.



وفي اطار الاستعدادات لتنظيم فعاليات هذا اليوم الرياضي ، عقد هشام زلواش المدير الإقليمي لوزارة الثقافة والشباب والرياضة -قطاع الشباب والرياضة- صباح يوم امس الخميس 5 دجنبر 2019 بمقر المديرية الإقليمية ، اجتماعا مع الأطر الرياضية التابعة للمديرية، لوضع اللمسات الأخيرة على البرنامج الزمني للأنشطة الرياضية التي تتضمنها هذه التظاهرة الرياضية وبالتالي تحديد المهام.
ومباشرة بعد الاجتماع، انتقل الأطر الرياضية إلى ملعب القرب "ياسمينة" لمعاينة وتحديد أماكن وضع العتاد ومستلزمات التنظيم واللوجيستيك التي تتطلبها التظاهرة الرياضية المزمع تنظيمها يوم الأحد 15 دجنبر 2019 بذات الملعب.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.