recent

ماكدونالدز تفتتح مطعمها الجديد رقم 50 بدار بوعزة

* مباشرة من دار بوعزة : عادل الرحموني 


ماكدونالدز تفتتح مطعمها الجديد رقم 50 بدار بوعزة

تم اليوم الأربعاء 18 دجنبر افتتاح مطعم ماكدونالدز بدار بوعزة وتبلغ مساحة المطعم الجديد 2932 مترا مربعا على مستويين كما يتوفر على طاقة استيعابية إجمالية تصل إلى 288 مقعدا منها 120 مقعدا بالشرفة ، هذا إلى جانب توفره على مساحات خضراء تمتد على مساحة 648 مترا مربعا وعلى موقف للسيارات بمساحة تصل إلى 937 مترا مربعا.
وباعتباره المطعم ال 50 من سلسلة مطاعمها بالمغرب ، لم تذخر ماكدونالدز المغرب جهدا في منح هذا المطعم الجديد ما يليق به ليكون فضاء رحبا يتسع للجميع ، حيث سخرت العلامة مجمل حلولها لكي ينسجم المطعم مع فلسفة العلامة وأن "يكون المكان المفضل للطعام بالنسبة للمغاربة" وقد تمت ترجمة ذلك بدار بوعزة من خلال مطعم عصري ينقل من خلال أسلوبه قيما طلائعية.
ومن شأن مطعم ماكدونالدز دار بوعزة أن يمنح للسكان المجاورين إمكانية الاستفادة أخيرا من خدمة التوصيل إلى منازلهم ومن تم سيصبح بإمكان عشاق ماكدونالدز طلب أكلة البورغر وشذرات الدجاج وباقي منتجات ماكدونالدز وتسليمها لهم في البيوت.


تصميم "جييو ميتري عصري" حيث تعتمد الزخرفة في هذا المطعم الجديد على حروف مطبعية أصلية تتقاطع مع منتجات العلامة التجارية لتشكل لوحات معاصرة تمتع النظر ويعزز نسيج ودقة نجارة الطاولات والمقاعد الصفات الجوهرية لهذا الديكور كل ذلك في انسجام تام مع باقي تفاصيل المطعم ، من مساحات مختلفة توفر الراحة والهدوء اللازمين لعيش تجربة جذابة من أجل إرضاء الزبناء بالإضافة إلى الهندسة والديكور الداخلي ، يضم المطعم الجديد أحدث الخدمات التي طورتها العلامة التجارية لتحسين التميز العملي وبالتالي التجربة ورضا الزبناء مع توفير محطات الشحن الرقمية التفاعلية لأخذ الطلبات من أجل تحسين سرعة الخدمة ودقة الطلبات وخدمة المائدة ، وتوفير تقنية الويفي ذات الولوج غير المحدود وخدمة ماكدرايف للطلبات.
كما أن منصة المطبخ "صنع من أجل الزبناء" وبغرض الاستجابة للانتظارات المتطورة لزبنائها ، تعمل ماكدونالدز المغرب باستمرار على تسريع إستراتيجية تنويع عرضها، كما تحرص على تحسين جودة وسرعة خدمتها.
وتعتمد ماكدونالدز في دار بوعزة، مفهوم المطابخ المسماة "صنع من أجل الزبون" (الإعداد عند الطلب)، والذي تم اختياره بهدف الرفع من جودة المنتجات ، وتجديدها بسهولة أكبر وتحسين خدمة الزبون .
ناهيك فضاءات الألعاب ، أول مطعم ماكدونالدز في المغرب يضم فضائين للألعاب كما إنه أيضا مكان لقضاء أوقات ممتعة سواء مع العائلة أو مع الأصدقاء ومن أجل إرضاء العائلة ، ولم تنسى ماكدونالدز أبدا التفكير في صغار السن من أعضائها.
لأجل ذلك ، يعتبر مطعم ماكدونالدز دار بوعزة أول مطعم لماكدونالدز في المغرب والذي يتوفر على فضائين للألعاب : فضاء للعب في الخارج وآخر داخل المطعم ، مما يسمح للأطفال الصغار بالتسلية للحصول على المتعة ، والترفيه وبناء صداقات جديدة في محيط صحي وممتع دون الاكتراث بأحوال الطقس.
فضاء أعياد الميلاد ، من أجل لحظة لا تنسى
على غرار جميع المطاعم من الجيل الجديد ، تمت تهيئة غرفة بالألوان مخصصة للاحتفال بأعياد الميلاد ويقترح البرنامج بطاقات دعوة وأطباق ومناديل ، مع خيارات مملحة أوحلوة ومشروبات وبطبيعة الحال كعكة لذيذة بالإضافة إلى ذلك ، يتم استقبال الأطفال الصغار من قبل مضيفة المطعم والتي تهتم بالمائدة وتنشط الحفلة دون أن ننسى الهدية التذكارية التي تقدم للضيوف.
- الولوجية للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة : 
لم تنس ماكدونالدز الأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة.حيث يضمن لهم مطعم دار بوعزة،الولوج السريع،والوصول الداخلي والطلبات والمرافق الصحية،إلى جانب توفير كل شيء من أجل ضمان راحتهم.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.