recent

"شيماء اليعقوبي" صاحبة لقب ملكة جمال القفطان المغربي لسنة 2019 إسم جمع بين فن عارضة الأزياء والحس الإجتماعي والإنساني

* متابعة للملف : عادل الرحموني 

"شيماء اليعقوبي" صاحبة لقب ملكة جمال القفطان المغربي لسنة 2019 إسم جمع بين فن عارضة الأزياء والحس الإجتماعي والإنساني 

إنتظروا الإسم الذي شق طريقه بثبات نحو عالمية نجمات عارضات الازياء الإسم الذي فاز في صمت بلقب أدهشت به الحاضرين من خلال رشاقتها وجمالها الطبيعي لعل تناسق الجمال والرشاقة من جهة وتناسقهما بما ترتديه من ألبسة تقليدية او عصرية لتظهر بهما بمكان العرض تجعل من "شيماء اليعقوبي" عارضة أزياء مغربية الجنسية ومن أصول ريفية ... والمقيمة بالعاصمة الاسماعلية مكناس والحاصلة على لقب ملكة جمال القفطان المغربي لسنة 2019 .
هذه السنة التي سنودعها كانت سنة الانطلاقة الحقيقية لشيماء والتي شاركت في مجموعة من المهرجان الوطنية كعارضة أزياء محترفة ... نالت إعجاب كل الحاضرين وهذا ما خول لها المشاركة قريبا في مهرجان عالمي إذ ستحل ضيفة على مهرجان عالمي بالديار البلجيكية وتطمح شيماء للوصول للعالمية في مجال عرض الأزياء... 
وليس هدف شيماء محدود فقط على هذا المجال بل استطاعت باخلاقها العالية وبأهدافها النبيلة ان تلج عالم المجالين الاجتماعي والانساني فشيماء اليعقوبي مهتمة كثيرا بهذين الجانبين إذ تعمل حاليا على مشروع إنطلاق حملة تبرعية لمساعدة الأطفال المتخلى عنهم بكافة مدن ربوع المملكة المغربية وهي بادرة طيبة وانسانية استحسن لها كل المهتمين خاصة وان شيماء اليعقوبي تتجه نحو تأسيس "مؤسسة شيماء اليعقوبي للأعمال الاجتماعية" (FONDATION) حيث قررت ان تجعل من مشاركاتها الفعالة والجادة في مجال عرض الازياء وسيلة نبيلة لتحريك ذوي الضمائر الحية من أجل جمع التبرعات ومساهمتها الفعلية هي كذلك من اجل دعم كل المبادرات الانسانية سواء الاطفال المتخلى عنهم او في حالة إعاقة ... شيماء اليعقوبي ستضرب لكم موعدا في الايام القليلة القادمة من خلال عقدها لمؤتمر صحفي من اجل تقديم نفسها وكذا التعريف ببرنامجها الطموح المرتبط بمشاركاتها في مختلف المحافل في عالم عرض الازياء كعارضة او ما يهم الجانبين الانساني والاجتماعي... فتذكروا جيدا هذا الإسم : "شيماء اليعقوبي".
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.