recent

صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2018/2019 ويسلم الكأس الفضية لعميد فريق الطاس

* مباشرة من الملعب الشرفي بوجدة مبعوث ماتش بريس : عادل الرحموني / عدسة : الشريف



صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2018/2019 ويسلم الكأس الفضية لعميد فريق الطاس

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، مساء يومه الاثنين 18 نونبر 2019 نهائي كأس العرش لكرة القدم الخاص بالموسم الرياضي 2018/2019 ، والذي فاز به فريق الاتحاد البيضاوي الطاس بعد انتصاره بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير.
وكان فريق حسنية أكادير سباقا للتسجيل في هذه المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب المركب الشرفي بمدينة وجدة عن طريق اللاعب "مالك سيسي" في الدقيقة 14 ، قبل أن يتمكن اللاعب "أسامة المليوي" من تعديل النتيجة لفريق الإتحاد البيضاوي في الدقيقة 17 ، ولتنتهي الجولة الأولى بالتعادل (1/1) وخلال الجولة الثانية يعود "أسامة المليوي" ويوقع الهدف الثاني في الدقيقة 75 من ضربة جزاء بعدما اسقط أحد مدافعي الفريق السوسي مهاجم الطاس "مروان زيلا" حيث ظن حكم الساحة عادل زوراق ان مروان زيلا قد تظاهر بالسقوط مما أعلن عن خطأ لصالح الحسنية وإشهار بطاقة صفراء في وجه لاعب الطاس ... لكن حكم تقنية الڤار حمزة الفارق أشار لحكم الساحة عادل زوراق للتوجه الى شاشة الڤار للتأكد من الحالة وبعد المعاينة أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح الطاس كما أشار حكم المقابلة إلى إلغاء البطاقة الصفراء التي كان قد أشهرها في وجه لاعب الطاس بإستدعاء مروان زيلا وإخباره بذلك. 



المباراة عرفت مستوى كبير بفعل جرأة المدربين معا حيث لعبا الكل للكل بأسلوب هجومي واضح ومباشر كما ان لاعبي الفريقين أبانوا عن مستوى عالي في منسوب خزان اللياقة البدنية.


وعقب نهاية اللقاء الذي قاده الحكم عادل زوراق بجدارة وإستحقاق ، سلم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، لقب كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة للاعب عبد اللطيف فاتي، عميد فريق فتح سطات الذي فاز في المباراة النهائية على فريق جمعية المدينة العليا القنيطرة بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 كما سلم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد ، لقب كأس العرش لكرة القدم النسوية للاعبة نعيمة فاضل، عميدة فريق الجيش الملكي الذي فاز في المباراة النهائية على فريق شباب أطلس خنيفرة بنتيجة 4 أهداف مقابل 0.



وفي الأخير، سلم أيضا صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد لقب كأس العرش في نسخته 62 لعميد فريق الإتحاد البيضاوي محمد رحيم.


matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.