recent

تعادلين وهزيمة قبل المواجهة الأخيرة أمام الجزائر للعناصر المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة في دوري شمال إفريقيا بتونس

* متابعة : عبد العزيز إفرير 


المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة ينهزم أمام المنتخب المصري.

انهزم المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، بنتيجة هدفين لصفر في المباراة التي جمعته زوال يوم الاثنين 25 نونبر 2019 بالمنتخب المصري.
ووقع الهدف الأول للمنتخب المصري في هذه المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الكرم بالعاصمة التونسية، اللاعب إبراهيم عادل في الدقيقة 61، بينما سجل الهدف الثاني اللاعب العربي بدر في الدقيقة 67 وتدخل هذه المباراة في إطار الجولة الثانية من منافسات دورة شمال إفريقيا التي تحتضنها تونس إلى غاية فاتح دجنبر 2019.

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يتعادل مع المنتخب التونسي.

تعادل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، بنتيجة هدف لمثله في المباراة التي جمعته زوال يوم أمس الأربعاء 27 نونبر 2019، بمنتخب تونس.
وتدخل هذه المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الكرم، في إطار الجولة الثالثة من منافسات دورة شمال إفريقيا التي تجرى أطوارها بتونس.
وكان المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة سباقا للتسجيل في هذه المباراة بواسطة اللاعب مهدي موباريك في الدقيقة 53 من ضربة جزاء، قبل أن يتمكن المنتخب التونسي من تعديل النتيجة  دقيقتين قبل نهاية اللقاء أي في الدقيقة 89 بواسطة اللاعب البشير الغرياني.
وسيواجه المنتخب الوطني في مباراته الأخيرة من هذه البطولة منتخب الجزائر، وذلك يوم الأحد فاتح دجنبر 2019.
علما ان العناصر الوطنية سبق وأن تعادلت في مباراة الإفتتاح برسم الجولة الأولى من هذه البطولة أمام منتخب بوركينافاسو بنتيجة البياض (0/0)
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.