recent

مباشرة من بركان أخر أخبار القمة المغاربية بين المغرب والجزائر

* مباشرة من بركان : عادل الرحموني


- بعثة المنتخب الجزائري للاعبين المحليين تصل إلى المغرب
حلت صباح يوم الخميس 17 أكتوبر 2019، بمطار وجدة أنجاد، بعثة المنتخب الجزائري للاعبين المحليين، التي ستواجه غدا السبت المنتخب الوطني برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستحتظنها الكاميرون خلال شهر يناير 2020.
وحظيت بعثة المنتخب الجزائري باستقبال حار من طرف مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذين وفروا لها جميع الإمكانيات اللوجستيكية لتسهيل مهامها طيلة مقامها بالمغرب.                     
           
- المنتخب الوطني للاعبين المحليين يجري آخر حصة تدريبية قبل لقاء الجزائر
أجرى المنتخب الوطني للاعبين المحليين صباح يومه الجمعة 18 أكتوبر 2019، آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه يوم غد السبت بالمنتخب الجزائري، لحساب إياب الدور المؤهل لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين بالكاميرون 2020.
وركز الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني، خلال هذه الحصة التدريبية التي حضرها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء يوم غد.
يشار إلى أن مباراة المنتخب الوطني للاعبين المحليين ونظيره الجزائري، ستجرى على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان بداية من الساعة الثامنة مساء.                

- مدرب المنتخب المحلي الجزائري : منتخب المغرب سيغير طريقته وأسلوب لعبه
قال لودوفيك باتيلي، مدرب المنتخب المحلي الجزائري، إن مواجهة المغرب غدا السبت في إياب تصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين، ستكون صعبة.
وتابع باتيلي، في تصريحات خاصة : "مباراة الإياب ستكون مختلفة عن الذهاب، أعتقد أن المنتخب المغربي سيغير طريقة لعبه، بينما نحن لن نغيرها، لكن في الأخير الحظوظ ستكون متساوية".
وأكد أنه سيحافظ على فلسفته وواقعيته وحماسه، لتحقيق نتيجة إيجابية، موضحًَا : "لم يكن استعدادنا جيدا مقارنة بالمنتخب المغربي، إلا أن ذلك لا يمنعنا من تسخير كل إمكانياتنا، من أجل التأهل".
وأردف : "حضور جمال بلماضي مدرب المنتخب الأول للمباراة سيحفز اللاعبين كل لاعب يعرف أن لديه الفرصة لإبراز مواهبه أمامه".
وكانت مباراة الذهاب بالجزائر قد انتهت بالتعادل الأبيض (0/0).

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.