recent

النسخة الرابعة والعشرون من بطولة أفريقيا لكرة اليد للرجال تونس 2020 رسميًا : 17 منتخبًا... أعلن الاتحاد التونسي لكرة اليد يومه الجمعة 18 أكتوبر 2019 ، أن العدد النهائي للمنتخبات المشاركة في بطولة أمم أفريقيا للرجال التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 16 إلى 26 يناير 2020 ، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو وصل 17 منتخبًا. وتجرى غدًا السبت قرعة البطولة بمشاركة منتخبات : تونس ومصر والجزائر وأنجولا والرأس الأخضر والكاميرون والكونغو وكوت ديفوار والغابون وغينيا وكينيا وليبيا والمغرب ونيجيريا والكونغو الديمقراطية والسنغال وزامبيا. وتحمل هذه النسخة أهمية كبيرة، حيث ستكون مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو اليابانية صيف 2020، وكأس العالم لليد 2021 المقرر إقامتها في مصر.

* متابعة : عادل الرحموني


النسخة الرابعة والعشرون من بطولة أفريقيا لكرة اليد للرجال تونس 2020 رسميًا : 17 منتخبًا...

أعلن الاتحاد التونسي لكرة اليد يومه الجمعة 18 أكتوبر 2019 ، أن العدد النهائي للمنتخبات المشاركة في بطولة أمم أفريقيا للرجال التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 16 إلى 26 يناير 2020 ، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو وصل 17 منتخبًا.
وتجرى غدًا السبت قرعة البطولة بمشاركة منتخبات : تونس ومصر والجزائر وأنجولا والرأس الأخضر والكاميرون والكونغو وكوت ديفوار والغابون وغينيا وكينيا وليبيا والمغرب ونيجيريا والكونغو الديمقراطية والسنغال وزامبيا.
وتحمل هذه النسخة أهمية كبيرة، حيث ستكون مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو اليابانية صيف 2020، وكأس العالم لليد 2021 المقرر إقامتها في مصر.
وفي تصريح خاص لحنفي العدلي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد الذي أكد بأن المنتخب المغربي منذ مشاركته الإيجابية بالألعاب الإفريقية الأخيرة بالدارالبيضاء وهو في تربصات قوية استعدادا لهذا الإستحقاق الإفريقي الهام كما أكد أن العناصر الوطنية بقيادة الإطار الوطني الكفء نور الدين البوحديوي تحذوها رغبة كبيرة لتحقيق التأهل الى الالعاب الأولمبية بطوكيو اليابانية وبطولة العالم بالقاهرة المصرية.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.