recent

إنطلاق العد العكسي لفريق النادي المكناسي لكرة السلة سيدات للبطولة العربية بمكناس

* متابعة : عادل الرحموني


استعدادا للبطولة العربية الواحدة والعشرين للأندية إناث، والذي ينظمه النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة، وأملا في الظهور بوجه يشرف كرة السلة المكناسية والوطنية، دخل فريق سيدات الكوديم معسكرا مغلقا بداية من يومه الإثنين 2 شتنبر 2019، تخصص المرحلة الأولى للإعداد البدني العام، في حين تخصص المحطة الثانية لما قبل المنافسة واكتساب المهارات والميكانيزمات، والجانب التقني والبدني التخصصي. إلى جانب التهيئ النفسي والذهني وتطوير نسق العمل الجماعي والانسجام بين العناصر، للانتقال بسلاسة إلى مرحلة المنافسة.
وقد عمل المكتب المسير بقيادة الرئيس السيد عزيز ضعيف على توفير كل المستلزمات الكفيلة بضمان إعداد في المستوى الذي يليق وانتظارات المسؤولين والمنتخبين الذين وثقوا في كفاءات الفريق ومكوناته، وكذا جمهور كرة السلة الذي ينتظر ظهور النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة سيدات بوجه مشرف خلال هذه البطولة.
ولتحقيق ذلك، عمد المكتب المسير إلى إسناد مهمة الإعداد والتدبير التقني والتكتيكي والبدني لطاقم تقني من مستوى عال وتكوين أكاديمي متميز، يقوده الإطار إدريس بقاس ومساعده مصطفى الورغي والمعد البدني عبد الرزاق بلمجاهد، ومسؤول الأمتعة أنوار حناسي، تحت إشراف الأب الروحي لكرة السلة  كمسؤول إداري عن الفريق الحاج بوعشرين عبد العالي، وفريق عمل متمرس يسهر بكل يقضة ومسؤولية على كل صغيرة وكبيرة خلال هذا التربص المغلق.
وما كان لهذا التربص الإعدادي ليحظى بهذه العناية  وبهذا المستوى العالي، لولا الدعم اللامشروط للسيد عامل صاحب الجلالة على عمالة مكناس الذي يحرص كل الحرص على توفير كل الضروريات وتسهيل كل الإجراءات والظروف للإعداد الجيد لتشريف مدينة مكناس ورياضة كرة السلة بها.
 كما أن دعم السيد الرئيس الدكتور عبد الله بوانو ومجلس جماعة مكناس يبقى محوريا وأساسيا في تهيىء فريق متجانس وقادر على التنافس في مستويات عالية، بفضل الدعم والمساندة والمصاحبة في كل خطوات الإعداد لهذا العرس الرياضي المتميز،  إلى جانب ما نلقاه من دعم جهة فاس-مكناس  والذي تساهم فيه كذلك المديرية الإقليمية للشباب والرياضة وأطرها تحت إشراف المدير الإقليمي.
 وتبقى الآمال معقودة على انخراط جميع مكونات الفريق لمزيد من الدعم والتشجيع لتحقيق الأهداف النبيلة التي يطمح إليها المكتب المسير والأطر التقنية واللاعبات والجمهور الإسماعيلي.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.