recent

البرامج الرياضية بالإذاعة الوطنية تتصدر المشهد الإذاعي الوطني...

* متابعة : عادل الرحموني

البرامج الرياضية بالإذاعة الوطنية تتصدر المشهد الإذاعي الوطني...
حسب آخر دراسة أنجزتها مؤخرا الهاكا،تحظى البرامج الرياضية بالإذاعة الوطنية بالاهتمام واسع ومتابعة كبيرة حيث احتلت المرتبة الثالثة ضمن اهتمامات المستمعين المغاربة.
وتصدرت البرامج التي تهتم بقضايا المرأة المتنوعة المرتبة الأولى بحسب مصادر مقربة ورغم التنوع وكثرة الاذاعات تحظى البرامج الرياضية بالإذاعة الوطنية بالمتابعة اليومية الكبيرة بفعل جديتها وتنوعها ومصداقية صحافييها. 
والغريب أن "الهاكا" لا تكشف عن هذه المعطيات والارقام التي تنصف مجهودات بعض المؤسسات الإعلامية وصحافييها في حين نلاحظ أنها تنشر وتذيع كل ما يتعلق بالعقوبات الزجرية.           
فهنيئا للقسم الرياضي بالإذاعة الوطنية وهنيئا لكافة الزملاء الصحفيين بهذا القسم الإذاعي النشيط، خاصة وأن القسم يضم خيرة الصحفيين والإعلاميين والمعلقين الرياضيين المتمرسين اللذين أنجبتهم الإذاعة الوطنية على مدى العصور بداية من جيل المرحومين الغربي ونور الدين گديرة مرورا بمحمد العزاوي ثم بالجيل الذهبي الحالي والمتألق عادل العلوي ، رشيد جامي ، حميد الزموري والتويجر وغيرهم من الأسماء التي مازالت أذن المستمع تستمتع بنبرات أصواتهم بحيث تتعرف على أسمائهم من خلال الإستماع لأصواتهم .


matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.