recent

قلة التجربة وخطأ عميد المنتخب يحرمان أشبال الأطلس من فوز مستحق

* مباشرة من دار السلام التانزانية مبعوث الموقع : عادل الرحموني



فرط المنتخب المغربي للفتيان في تحقيق انتصاره الأول برسم كأس أمم أفريقيا تحت 17 عامًا، التي تحتضنها تنزانيا، بعدما تعادل 1-1 مع المنتخب السنغالي.
المنتخب المغربي بدأ مباراته بشكل جيد، وتحكم في زمام الأمور قبل أن ينهي الشوط الأول بالتعادل الأبيض 0/0 ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 47 تقدم أشبال الأطلس بهدف سجله توفيق بن طيب في وقت أهدر فيه مهاجمو المغرب سيلًا من الفرص السهلة.
وعندما كانت كل المؤشرات تسير في اتجاه تحقيق انتصار مهم باغت المنتخب السنغالي العناصر الوطنية بهدف لاعبه محمادو دياو في الدقيقة 88 مستغلًا تهاون عميد المنتخب أشرف رمزي في إبعاد الكرة.

وكان منتخب الكاميرون قد انتصر في أول مباراة في هذه المجموعة أمام منتخب غينيا بنتيجة 2-0 ليتصدرالترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، يليه كلًا من المغرب والسنغال بنقطة ثم غينيا التي تذيلت المجموعة من دون نقاط.


من جهة اخرى ترأس المباراة سفير المملكة المغربية بدارالسلام بتانزانيا عبد الاله بن ريان الذي هنأ اللاعبين على روح قتاليتهم عقب نهاية المباراة.
وسيلاقي المنتخب المغربي نظيره الكاميروني يوم الخميس المقبل بداية من الساعة الثانية بالتوقيت المحلي لتانزانيا الساعة الثانية عشرة بالتوقيت المغربي في ثاني لقاءاته، والتي سيكون مطالبًا فيها بالانتصار كي يتفادى الخروج المبكر، والإبقاء على فرصه في التأهل للدور الثاني وبالتالي التأهل الى كأس العالم في أكتوبر المقبل بالبرازيل.              جدير بالذكر ان المدرب جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة اختار التشكيلة التالية للمباراة التي وضع فيها الثقة ضد المنتخب السنغالي، والتي احتضنها ملعب شامازي بمدينة مباكالا بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المغربي
ودخلت هذه المباراة التي قادها الحكم الرواندي عبدول كريم تواجيرميكيزا ، ضمن فعاليات اليوم الأول عن المجموعة الثانية من نهائيات إفريقيا للأمم للفتيان التي تحتضنها تنزانيا إلى غاية 28 أبريل 2019.

وفيما يلي تشكيلة المنتخب الوطني :            

1 – طه مريد
3 – أنس نناح
5- أسامة راوي
6- أسامة ترغلين
8- محمد أمين الساهل
9- بلال والشارف
11- توفيق  ابن الطيب
14- أشرف  رمزي
16- ياسين   كشطا
17- فيصل  بوجمعاوي
19- سعد باهر
دكة الإحتياط:
2- جهاد موصالي
4- أكرم نقاش
7- أسامة الزمراوي
10- هيثم عبيدة
12- علاء بلعروش
13- محمد رضى عصمامة
15- يوسف  أوجدال
18- محمد علي لقبي
20- أسامة   أيت العسري
21- المهدي موهوب



matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.