recent

المؤتمر الصحفي لجمال السلامي قبل مواجهة غينيا : تعديل الخطة ولا خيار غير الفوز

* مباشرة من قاعة الندوات بملعب شامازي بتانزانيا مبعوث ماتش بريس : عادل الرحموني 

قرر جمال السلامي مدرب لمنتخب المغرب للفتيان تغيير خطته قبل مواجهة غينيا، يوم غد الأحد 21  أبريل 2019 على أرضية ملعب شامازي في ختام مباريات دور المجموعات، لبطولة أمم أفريقيا تحت 17 عامًا، التي تستضيفها تنزانيا.
ويعود السلامي للاعتماد على التشكيل الأول الذي واجه به السنغال في افتتاح البطولة، إذ أعلن بعد الهزيمة أمام الكاميرون 2-1، في الجولة الثانية من هذه المجموعة الثانية يومه السبت 20 أبريل 2019، خلال المؤتمر الصحفي الذي تشرف عليه الكاف يوم قبل المباراة إمكانية منحه الفرصة للاحتياطيين للظهور في مباراة غينيا.
وساهم انتصار غينيا المفاجئ أمام السنغال، في إنعاش حظوظ المنتخب المغربي في المنافسة على بطاقة التأهل الثانية لنصف النهائي، التي ستخوله للمشاركة في كأس العالم للفتيان بالبرازيل خلال أكتوبر 2019.
ورغم حجم الغيابات المهمة في صفوف فتيان المغرب بسبب الإصابات التي حدثت في مواجهة الكاميرون، خاصة أشرف رمزي - أسامة الراوي على مستوى الفم - فيصل البوجمعاوي على مستوى الضلوع - جهاد الموصالي الذي سيغيب لمدة شهرين - هيثم عبيدة 7 غرزات على مستوى الحاجب إلا أن المغرب سيلعب بقوة من أجل التأهل الذي سيحسم في حال انتصاره أمام غينيا، مع تعادل الكاميرون أو انتصارها على السنغال.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.