recent

تألق باقي الرياضات المكناسية يقابلها الضربة القاضية من لاعبي كرة القدم

* متابعة للملف الأسبوعي عن الرياضة المكناسية : عادل الرحموني

- كرة القدم لاعبوا الكوديم يتلاعبون بسمعة الفريق وأمجاده التاريخية ويقلبون الطاولة على المكتب المسير...
على بعد 5 مقابلات من نهاية الموسم ، قدم لاعبو الكوديم اعتذار مفاجأ أمام أولمبيك اليوسفية الكوديم كان من المفترض ان يجري لقائه رقم 26 في بطولة القسم الوطني الأول الممتاز الهاوي أمام أولمبيك اليوسفية يوم أمس الإثنين بملعب الخطاطيف بمكناس وتحديدا بداية من الساعة الرابعة مساء وكانت مناسبة للفريق المكناسي من أجل الزحف نحو المقدمة وتقليص الفارق أمام الطاس ... غير أن السحر انقلب على الساحر وفي زمن الاحتراف والعقود اللاعبون يتمردون وبتحريض من اناس ارادوا المس بتاريخ وأمجاد الفريق الاسماعلي قاموا بتقديم اعتذار أمام اولمبيك اليوسفية وبمكناس في صورة معبرة خجل منها كل المكناسيون وكل المسؤولين الاكثر من ذلك اصبحنا نسمع خلال كل شهر عن زحف اللاعبين نحو باب عمالة مكناس او أمام باب المجلس الاداري للنادي ضاربين عرض الحائط احترام عقد احترافي اتجاه الفريق وادارته وهذا ما يستدعي عقوبات صارمة تتجه بين التوقيف والغرامات لان اللاعبون مهما كانت اخطاء المكتب الذي ينقسم الى قسمين فعليهم التزام الحياد واحترام العقد الذي يحميهم ويضمن لهم حقوقهم الكاملة أمام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ... أي نعم المكتب أصبح في دوامة كبيرة بفعل عدم الانسجام وعدم تواجد عنصر التلائم قد يطفي جمرة الخلافات المجانية والمحرضة ويعتبر هذا أضعف مكتب عرفه التاريخ المجيد للفريق المكناسي بفعل صعوبة التسيير وعدم توفير الظروف الملائمة للتسيرر كما ان بعض عناصر المكتب حاولت ايقاف نزيف الاعتذار الا أن اللاعبون وبكل جرأة ردوا قائلين ادخلوا انتم لتلعبوا المباراة كما ان المجلس الاداري اجتمع معهم لمدة تناهز الاربع ساعات وقدم لهم مبلغ محترم الا أنهم رفضوا وطالبوا بمبلغ اكبر وأكثر أي احتراف واي زمن هذا اصبح الأجير في العقد هو المتحكم والنتيجة خدش في تاريخ كرة القدم المكناسية وكما قال المثل المصري : "زمن الهلافيت ابتدأ يا جدعان" 

- كرة الطائرة المكناسية تحلق في السماء مكناس ... وتطيح بأول هزيمة بالمتزعم الجيش الملكي...
النادي الرياضي المكناسي  لكرة الطائرة ينتصر بمدينة مكناس على الجيش برسم البطولة الوطنية رجال وذلك يوم السبت 30 مارس 2019 بالقاعة المغطاة المسيرة بمدينة مكناس بنتيجة 3 جولات مقابل 2 وبالتالي فريق فارس الاسماعلية يسير بثبات نحو تحقيق نتائج مهمة في منافسات البطولة ويطمح للعب البلاي اوف...

- كرة اليد المكناسية تضمن البقاء بقسم الصفوة... 
النادي المكناسي لكرة اليد شبان فئة مواليد 2000 / 2001 يحقق فوزا كاسحا في بطولة الشبان عصبة فاس مكناس على حساب نادي وداد صفرو بحصة (22/9)

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.