recent

أسعار تذاكر كأس افريقيا للأمم بمصر 2019 تثير القلق في الوسط الكروي المصري ووزير الشباب يدخل على الخط

* متابعة للملف : عادل الرحموني 

أصدر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري ، صباح هذا اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2019 ، بيانا رسميا بشأن أسعار تذاكر بطولة كأس الأمم الأفريقية بمصر المقرر انطلاقها في 21 يونيو القادم.
وجاء في البيان : "في اتصال هاتفي مع هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، بحث أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مشكلة أزمة أسعار تذاكر مباريات البطولة، التي تسببت في حالة من الغضب الشديد بين أوساط جماهير كرة القدم المصرية".
وأكد أشرف صبحي، أنه سوف يعمل على تهيئة الجو المناسب لحضور الجماهير، وأي قرارات أو أزمات سوف تعيق هذا الهدف سيتدخل فورا لإزالتها كما اتفق معالي الوزير مع أبوريدة على إعادة تقييم تلك الأسعار وتخفيضها بما يناسب إمكانيات جماهير الكرة المصرية وغالبيتها من الشباب، وبالشكل الذي يظهر صورة مصر الحضارية، وسوف يتم حسم الأمر ووضع مصلحة جماهير مصر فوق كل اعتبار، وخلال الساعات القادمة سيتم حل تلك الأزمة والتي ستأتي في الصالح العام".

وكانت اللجنة المنظمة قد حددت أسعار بطولة كأس أمم افريقيا على النحو التالي : 
100 جنيه مصري أي ما يعادل 56 درهم مغربية لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يشارك فيها المنتخب المصري ، و300 جنيه مصري للدرجة الثانية أي ما يعادل 168 درهم مغربية و500 جنيه للدرجة الأولى أي ما يعادل 280 درهم مغربية.
أما فيما يخص أسعار تذاكر المباريات التي سيخوضها المنتخب المصري فحددت اللجنة 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة أي ما يعادل 112 درهم مغربية، و400 جنيه للدرجة الثانية أي ما يعادل 224 درهم مغربية ، و600 جنيه للدرجة الأولى أي ما يعادل 336 درهم مغربية، و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية أي ما يعادل 280 درهم مغربية ، و2500 جنيه للمنصة الرئيسية الشرفية VIP أي ما يعادل 1400 درهم مغربية.
وكان وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، قد أكد في تصريحات إذاعية صباح هذا اليوم الثلاثاء  أن أسعار التذاكر مرتفعة الثمن وسيتم تخفيضها بما يناسب الجمهور المصري خلال أيام القليلة القادمة .
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.