recent

اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

* مباشرة من قصر المؤتمرات محمد السادس بالصخيرات : 
عادل الرحموني / عدسة : ياسين الحارث 

 عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يومه الخميس 14 فبراير 2019 اجتماعا بقصر المؤتمرات بمدينة الصخيرات برئاسة فوزي لقجع الذي رحب بأعضاء المكتب بعد ذلك تمتومناقشة جدول أعمال الاجتماع :

1 – الشركات الرياضية :
قدم عبد العزيز الطالبي، رئيس لجنة تدبير الأندية عرضا حول وضعية الأندية المالية، للموسم الرياضي الماضي التي عرفت تحسنا في التدبير مقارنة مع المواسم الكروية الماضية، مشيرا إلى الأندية انحرطت بشكل تدريجي في مشروع تأهيلها في أفق الانتقال إلى الشركات الرياضية. 
2  انتقالات اللاعبين على الصعيد المحلي :
   قدم حسن الفيلالي، رئيس لجنة قانون اللاعب، عرضا مفصلا حول نظام الانتقالات على الصعيد الوطني ومدى تأقلمه مع نظام الانتقالات الدولية. كما أوضح في العرض الذي قدمه، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستشرع في عقد دورات تكوينية لإداريي الأندية للتفاعل مع النظام الدولي الإلكتروني الجديد الخاص بانتقالات اللاعبين.
_اجتماع هيئة التحكيم مع رؤساء ومدربي الأندية :
أبرز جمال الكعواشي، رئيس لجنة التحكيم، في عرضه الهدف من اللقاء التواصلي بين هيئة التحكيم المتمثلة في اللجنة المركزية والمديرية الوطنية للتحكيم وحكام البطولة الوطنية، مع رؤساء ومدربي الأندية الوطنية لكرة القدم الاحترافية القسم الوطني الأول والثاني، بحضور وسائل الإعلام.
إثر ذلك، ألح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على ضرورة العمل بداية من الموسم الرياضي المقبل على تطبيق تقنية التحكيم بمساعدة الفيديو "الڤار".
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.