recent

الجيش الملكي يضرب بقوة ويعود بانتصار ثمين على حساب الدفاع الحسني الجديدي

* مباشرة من ملعب أحمد العبدي بالجديدة : عدسة زهير نوري

عرف ملعب العبدي، مباراة قوية ضمن الجولة 16 من بطولة اتصالات المغرب، جمعت كل من الدفاع الحسني الجددي وفريق الجيش الملكي ،والتي عرفت أحداثا شيقة وطابق كروي ممتع ، استمتع به الجمهور الحاضر ، وقاد المقابلة الحكم الدولي نور الدين الجعفري ، عن عصبة الدار البيضاء الكبرى لكرة القدم ، والتي انتهت بفوز الضيوف فريق الجيش الملكي بثلاثة أهداف لهدف واحد .
الشوط الأول، عرف مباراة مفتوحة من كلا الطرفين من خلال الهجمات المسترسلة هنا وهناك، في غياب اللمسة الاخيرة التي عانى منها هجوم الفريقين .
كما سجلت المباراة ،احتكار  لأغلب مجريات اللعب من طرف العسكريين ، لكن الاقدار شاءت ان تبتسم للجديدين من خلال خطأ دفاعي استغله المهاجم عادل الحسناوي بنجاح في الدقيقة 41 ،معلنا الهدف الأول لفريقه ، غير أن فرحة الدكاليين لم تدم طويلا بعد هجمة منظمة للعسكررين، قادها المهاجم معاوي عبد الاله، انتهت بإعلان ضربة جزاء لفائدته بعد عرقلته في معترك العمليات نفذها بنجاح بالرحمة خاطفا التعادل قبل نهاية الشوط الأول لتنتهي الجولة الاولى بالنتيجة المرسومة التعادل الإيجابي هدف لمثله .
الجولة الثانية، انطلقت باندفاع قوي لفريق الجيش الملكي مع هجمات مضادة  للجديدين لكن لم تعرف طريقها  الى الشباك و استمرت المباراة متعادلة الكفة الى حين الدقيقة 81 ،بعد تكسير فرصة سانحة للتسجيل من طرف المدافع محمد علي بامعمر من خلال اخراج الكرة متعمدا باليد من المرمى أعلن على إثرها الحكم ضربة جزاء لفريق الجيش الملكي ترجمها لهدف الثاني نفس اللاعب محمد بالرحمة الذي  سدد رصاصة الرحمة على دفاع الجديدين .
واستمر ضغط الجديدين على مرمى الحارس محمد امين البورقادي لكن  غياب نجاعة حقيقية للمهاجمين ، في حين استثمر تهاون مدافعي الجديدين وخطأ الحارس اليوسفي استغله البزغودي وسجل الهدف الثالث لفريقه في المباراة والظفر بثلاث نقاط مهمة وانتصار رابع على التوالي والثالث بقيادة المدرب الجديد.
وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد فريق الجيش الملكي من النقط الى 18 نقطة محتلا الرتبة العاشرة بعد فريق الدفاع الحسني الجديدي الذي تجمد رصيده في 20 نقطة محتلا الرتبة التاسعة في سبورة الترتيب، وتعد هذه الهزيمة هي الثانية على التوالي في عقر دار للجديدين أم فريق الجيش الملكي بربانه الجديد يعزف سمفونية الانتصار في انتظار باقي الدورات .

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.