recent

اجتماع هام للملاكمة العربية بالقاهرة

* متابعة : عادل الرحموني

حضر يوم أمس الأربعاء  الدكتور محمد مستحسان عضو المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية للملاكمة ، رئيس الكونفدرالية الإفريقية للملاكمة، ونائب رئيس الإتحاد الدولي إجتماعا موسعا  بالسادة أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد العربي للملاكمة، الذي يرأسه القطري الدكتور يوسف الكاضم ويشغل عضويته مراد باسيباس عضو المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية للملاكمة .
 الإجتماع الذي إنعقد على غرار البطولة العربية الرابعه للشباب، التي تحتضنها جمهورية مصر العربية بمدينة القاهرة من 11 إلى 14 فبراير 2019 الجاري .
وقد تمخض الإجتماع ، حول تدارس السبل إلى مد جسور  التعاون بين  الإتحاد الإفريقي ونظيره العربي،  الذي من شأنه النهوض برياضة الملاكمة بالعالم العربي إلى جانب الإتحادات الدولية الأخرى .
والجدير بالذكر
 أن وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور اشرف صبحي استقبل الدكتور محمد مستحسان في مكتبه بالقاهرة وتم التحدث على التعاون المصري المغربي في الميدان الرياضي بصفة عامة، والملاكمة بصفة خاصة، كما  ثم مناقشة الاليات لتبادل الخبرات وبلورة التربصات المشتركة بين البلدين وذلك للاستعداد لطوكيو 2020
 الدكتور محمد مستحسان إنتخب شهر نونبر من السنة الماضية، رئيسا للكونفدرالية الإفريقية للملاكمة ونائبا لرئيس الإتحاد الدولي للملاكمة بالإجماع، وذلك في إطار الجمع العام الإنتخابي للإتحاد الدولي الذي  تم إنعقاده  بروسيا.
  وقد أشاد جميع الحاضرين بالسمعة الطيبةوالبصمة الواضحة التي تركها الوفد المغربي بموسكو والذي كان قادرا على توحيد الصف العربي الذي تمكن من كسب الرهان وتنصيب رقم قياسي من العرب بالمكتب التنفيدي للإتحاد الدولي للملاكمة.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.