recent

شبان المنتخب المغربي ثانيا في البطولة العربية للملاكمة بالقاهرة

* متابعة : عادل الرحموني
عاد شبان المنتخب المغربي للملاكمة إلى المغرب ، صباح يوم أمس الجمعة على الساعة العاشرة صباحا بمطار محمد الخامس بالدارالبيضاء ، بعدما أنهوا مشاركتهم في البطولة العربية التي أقيمت في العاصمة المصرية، القاهرة واحتل المنتخب المغربي، المركز الثاني ضمن الترتيب العام للمنتخبات بعدما أحرز 7 ميداليات منها 3 ذهبية، و3 فضية وواحدة نحاسية.
وتُوِّجت مصر، بلقب البطولة بحصولها على 9 ميداليات بعدما حصدت 3 ذهبيات، و5 فضيات، وبرونزية واحدة ، بينما جاءت الجزائر فى المرتبة الثالثة بمجموع 8 ميداليات منها 3 ذهبيات، و5 برونزيات واحتلت تونس الرتبة الرابعة بمجموع 3 ميداليات منها ذهبية واحدة وفضية واحدة ونحاسية واحدة وعرفت المشاركة المغربية لفئة  الشبان في نهائي البطولة العربية للملاكمة  في دورتها الرابعة التي احتضنتها جمهورية مصر العربية بمدينة القاهرة على مدى أربعة أيام من التباري وتحديدا من 11 إلى 14 من شهر فبراير الجاري حيث تألق الملاكمون المغاربة من خلال ستة أسماء تمكنت من التأهل إلى الدور النهائي عن جدارة وإستحقاق وحققت نتائج أعطت إشارات قوية تدل على أن الملاكمة المغربية دائما في مستوى الحدث.
وفي ما يلي النتائج النهائية :
_ وزن 49 كلغ إنهزم الملاكم حمزة الركيبي بمجموع 4/1 أمام الجزائري محمد أمين ليكتفي بالمرتبة الثانية ويحصل على الميدالية الفضية.
_ وزن 52 كلغ إنهزم الملاكم محمد عبيد أمام الجزائري هشام معوش بمجموع 4/1 ليكتفي هو الأخر بالرتبة الثانية ويكتفي بالميدالية الفضية.
_ وزن 56 كلغ إنتصر الملاكم عباز عبد الصمد على المصري عمر خالد عبد الرحمان بمجموع 0/5 ليحتل المرتبة الأولى ويفوز بالميدالية الذهبية.
_ وزن 64 كلغ إنتصر الملاكم زهير خيراوي على الجزائري يوسف محمد أحمد بمجموع 0/5 ليفوز كذلك بالرتبة الأولى ويحرز على الميدالية الذهبية.
_ وزن 69 كلغ إنهزم الملاكم ياسين الورز أمام المصري  علي عمر أحمد حسني بمجموع 3/2 ويكتفي بالمرتبة الثانية محرزا على الميدالية الفضية.
_ وزن 75 كلغ إنتصر الملاكم الحوران محسن على المصري  سيف الإسلام مبروك بمجموع 0/5 وبالتلي يحتل المرتبة الأولى محرزا على الميدالية الذهبية فيما إكتفى الملاكم أبو حمادة محمد بالميدالية البرونزية بعدما احتل المرتبة الثالثة عن وزن 81 كلغ ليتوج المنتخب المغربي بهاته النتائج بالرتبة الثانية وراء البلد المنظم مصر.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.