recent

ندوة صحفية عاجلة لرئيس نادي الرجاء البيضاوي

* مباشرة من مقر نادي الرجاء البيضاوي بالوازيس الدارالبيضاء : عادل الرحموني

الزيات: "معرفتش علاش غير الرجاء لمظلوم مع التحكيم"

أكد جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن الفريق الأخضر تعرض خلال الدورات الأخيرة من البطولة الوطنية لظلم تحكيمي غير مبرر وتابع الزيات خلال الندوة الصحافية التي عقدت مساء يومه الأربعاء 2 يناير 2019 ، بمقر النادي بالوازيس، أن فريقه لا يمكن أن يكون ضحية أخطاء التحكيم خلال جميع المباريات ووجه رئيس الرجاء تحذيرات متكررة للجنة التحكيم، إذ قال: "حذاري ثم حذاري ثم حذاري" وقال:" لا يمكن أن يكون الرجاء ضحية في جميع المباريات" وأشار رئيس الرجاء أنه لا يطلب بمعاملة تفضيلية في المباريات، بقدر ما يلتمس تعيين حكام لديهم كفاءة وخبرة في المباريات التي تكون لديها أهمية كبيرة، مضيفا أنه يؤمن بأن الأخطاء واردة غير أنها عندما تتكرر تصبح غير مقبولة.

رئيس الرجاء: الفريق مستهدف تحكيميًا... ويجب تأجيل الديربي...

استنكر جواد الزيات، رئيس الرجاء البيضاوي، اليوم الأربعاء، ما وصفه بـ"الظلم" الذي يتعرض له ناديه، من قبل الحكام وأضاف الزيات، "الأمور تجاوزت الحد المسموح به، والأخطاء التي استهدفت الرجاء تكررت كثيرًا، في الفترة الأخيرة" وتابع: "حتى لا أسميها مؤامرة كما يصفها البعض، فأنا أقول بأن الرجاء مستهدف في الآونة الأخيرة، وكل ذلك ظهر جليا، خلال المباريات التي خضناها بالدوري" وأردف: "أمر غريب أن تكون كل هذه الأخطاء بريئة، وأن نحرم من ركلات جزاء واضحة، وتحتسب أخرى خيالية لمنافسينا... لم يسبق لي أن عاينت وضعًا كهذا، لا يمكننا السكوت، وقد قمنا باللازم بمراسلة جهاز التحكيم لإنصافنا" واستطرد: "أنا وأسرة الرجاء لا نتهم أحدًا بعينه، لكن وجب التدخل، لأن هذه الأخطاء تثير الارتياب والشك... نقلنا تظلمنا منذ فترة، ولم ننل حقنا كما ينبغي، واليوم نكرر قرع جرس الإنذار، لإشعار الجميع بخطورة ما يقع وينال من فرصنا بالمسابقة" وعن التعاقدات، قال رئيس الرجاء: "لقد اتضح جليا أن كل الأندية التي تواجهنا، تجعل من المباراة لقاء العمر، وتلعب بكل قواها... نحتاج لتعاقدات قوية، هي من اختصاص المدرب والمدير الرياضي، وسنضم لاعبين وفق احتياجاتنا" وحول ديربي الدار البيضاء أمام الوداد، قال: "غير معقول ما حدث، نحن مع أنصارنا وسلامتهم، لقد قرروا مقاطعة المباراة لأسباب موضوعية... ونحن تفهمنا موقفهم" وتابع: "سننقل طلبنا قريبا لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتأجيل الديربي، ونحن واثقون أنه سيتفهم موقفنا... لأن مكان الديربي الأصلي الذي يليق به، هو على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء وليس سواه".

رئيس الرجاء يعد الجماهير بصفقات قوية...

وعد جواد الزيات، رئيس الرجاء، الجماهير بضم لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وأضاف الزيات، في الندوة الصحفية : "نراقب بهدوء وأيضًا باستغراب ما يتم الترويج له حاليًا بخصوص بعض التعاقدات الوهمية للفريق، ونعد جماهير الرجاء بأننا سنضم العناصر التي تستحق حمل قميص النادي" وتابع: "تعودنا أن نسمع في كل ميركاتو عن شائعات تعاقد بعض الفرق مع لاعبين، وهذا الأمر يحدث مع الرجاء أيضًا" وواصل: "نثق في رؤية وإستراتيجية مديرنا الرياضي جمال فتحي الذي كان له لقاء مع المدرب جاريدو وتم الاتفاق على بعض الأسماء المقترحة وأطلب من الأنصار أن يثقوا في توجهاتنا وقريبًا سيسعدون بأخبار سارة" وأتم: "سنتحرك وفق إمكاناتنا ومداخيلنا المالية ورغم كل هذا سنتعاقد مع لاعبين في المراكز التي نحتاج إليها".


matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.