recent

نشاط متميز لجمعية التعاون للتنمية والتضامن بليساسفة

* متابعة : عادل الرحموني

جميل جدا ان تشارك الأطفال فرحتهم والاجمل أن يكون السبب دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، بعمالة مقاطعة الحي الحسني فطيلة ثلاثة أيام عاش أطفال ليساسفة من مختلف دروبها فرحة لا تقابلها إلا فرحة العيد، وقوفهم قبل الجهة المنظمة والموعد المحدد وعلامات البهجة تعلو ملامحهم استعدادا لمباريات دوري المسيرة الخضراء المنظم من طرف جمعية التعاون للتنمية والتضامن الذي انطلق بالنشيد الوطني ردد أنغامه جموع المشاركين في ترسيخ للحس الوطني وروح المواطنة الصادقة مع استحضار لملحة المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال.
فخلال اليوم الأول وبحضور معظم المستفيدين تم توزيع أقمصة رياضية على الفرق المشاركة جعلت للدوري خصوصيته بعد تسجيل ارتسامات جيدة من طرف العديد من الأطر الرياضية خصوصا فيما يتعلق بالجودة ونوعية الملابس الرياضية، مباشرة عملت الجهة المنظمة على إعطاء الانطلاقة ل 5 مقابلات ( 3 مباريات للفئات الصغرى، مقابلتين للفئات المتوسطة ).
أما يوم يوم السبت لم يكن أقل حماسا حيث شهد تنظيم مقابلات نصف نهائي للفئات الصغرى بحضور جماهيري لآباء وأمهات الأطفال رافقه التشجيع والتنويه بالمهارات التي ابان عنها كل لاعب.
أما اليوم الأخير من الدوري ورغم كون البرمجة وتوقيت الانطلاق كان محددا إلا أن المستفيدين حجو إلى عين المكان قبل 3 ساعات رفقة أولياء أمورهم استعدادا للمباريات النهائية للفئات الصغرى التي جمعت بين فريق اشبال ليساسفة وفريقوالمحبة الذي فاز بحصة قوية 7 اهداف 0.
أما المباراة النهائية لفئة المتوسطة فقد جمعت بين فريق التعاون وفريق صوت الشباب الذي فاز كذلك بحصة 4 أهداف 1.
بعد الانتهاء من إجراء المباريات وبحضور وازن عدد من الفعاليات الإعلامية والجمعوية تم الإعلان عن أحسن لاعب، الذي فاز بكأس خاصة ثم انتقل المنظمون إلى توزيع البدل الرياضية على جميع الأطفال المشاركين (60 مستفيد).
وكانت جائزة اللعب النظيف من نصيب فريق التعاون الذي سجل طيلة المباريات التي خاضها على مسار نظيف ولعب مميز.
وبالنسبة للفرق الفائزة بالمرتبة الأولى فقد حازت على الكؤوس والكرات عن جدارة واستحقاق.
ختاما فقد أعتبرت هذه المبادرة والتي استحسن لها الجميع خاصة الاطر التي ساهمت في انجاح فعاليات هذا الدوري.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.