recent

ندوة صحفية قبل المواجهة النارية بين الوداد وسطيف

* متابعة : عادل الرحموني

اعترف عبد الهادي السكتيوي، مدرب الوداد البيضاوي، بأن مواجهة ضيفه، وفاق سطيف الجزائري، غدا الجمعة 21 شتنبر 2018، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستكون "صعبة ومثيرة" وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، قال المدرب: "نحن مطالبون بتجاوز خسارة الذهاب بهدف، لذلك أتمنى أن نكون أكثر نجاعة، وأن نستغل الفرص التي ستتاح لنا... أريد التأكيد على أن الوداد جاهز للمباراة، على جميع المستويات" وتابع: "نعرف ما ينتظره منا الجمهور، وكذلك المسؤولية الملقاة على عاتقنا، الأهم أن نركز على عملنا... وأتمنى ألا يتوقف أنصار الوداد عن التشجيع، حتى نهاية المباراة" وختم السكتيوي، بقوله: "جيبور غاب عن لقاء الذهاب بسبب ظروف خاصة، وسيكون حاضرا في الإياب، لأنه في كامل جاهزيته للمشاركة".
من جهة اخرى قال رشيد الطوسي، مدرب وفاق سطيف الجزائري، إن من عادته ألا يلعب بأسلوب واحد، حيث يعتمد ذلك على طريقة الخصم ، وقال الطوسي : "أعرف الوداد وملعبه جيدا، بجمهوره الذي يشكل عاملا أساسيا في جميع المباريات" وتابع: "قدت فرقًا في عدة مباريات بملعب الوداد، ودائمًا ما أسجل هناك، لذلك أتمنى أن أسجل مجددًا في مباراة الغد" وواصل: "وفاق سطيف دائما ما يحرز الأهداف، في كل المباريات، ونحن لا نتراجع للوراء... الأهم أن يكون هناك توازن، بين الدفاع والهجوم، وأعد الجمهور بتقديم مباراة في المستوى، وهو ما تعودت عليه في ملعب محمد الخامس، خاصة عندما يتعلق الأمر بمنافس من قيمة الوداد" وأردف الطوسي: "حلمي طبعا أن أفوز مع وفاق سطيف باللقب، لكني أعرف أن المشوار لن يكون سهلا، لذلك طلبت من لاعبي فريقي، ألا يدخروا أي جهد في المباراة... أتمنى أن يقدم الفريقان مستوى جيدا، يشرف الكرة العربية والإفريقية".
جدير بالذكر أن مباراة الذهاب في الجزائر، قد انتهت بفوز وفاق سطيف (1-0) علما ان طاقم تحكيمي من السيشيل بقيادة بيرنار كاميل البالغ من العمر 43 سنة حكم دولي منذ 2011.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.