recent

من يحارب الكوديم ؟ وهل من لائحة الترشح للرئاسة ؟؟؟

* متابعة : عادل الرحموني

عقد كما هو معلوم فريق النادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم جمعه العام العادي الجمع الذي استغرق زهاء 4 ساعات حيث تمت تلاوة التقريرين الادبي والمالي واللذان صادق عليهما الجمع الذي عرف مناقشات حادة وصارمة اعتبرها البعض صحية لشفافية اشغاله لينتهي الجمع العام العادي للنادي المكناسي باستقالة رئيس الفريق أمين بنتيمي استقالة شفهية في إنتظار الجمع العام الإستثنائي من أجل إنتخاب رئيس جديد للكوديم عن طريق اللائحة في اجل مابين 8 الى 15 يوما لحدود الساعة لم يتقدم اي احد من رجالات مكناس بلائحة الترشح لهذا المنصب ولا أعتقد ان هناك من سيتقدم الى هذا المنصب الذي ضل العديد ممن (كاري حنكو) يطبل ويزمر طيلة الموسم الماضي من اجل فقط وضع العصى في العجلة كما يقول المثل الشعبي هؤلاء الحياحة لم يتركوا الرئيس يشتغل ولا هم تقدموا بترشيحاتهم بعد استقالة الرئيس الشفهية بل هناك من اراد ان ينصب نفسه رئيسا للجنة المؤقتة فوق القانون علما ان الجمع العادي قانونيا الكل صادق على التقريرين الادبي والمالي كما ان استقالة الرئيس مازالت معلقة لانها وبكل بساطة شفهية وممكن التراجع عنها شفهيا كذلك الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مازالت تعترف بشرعية الرئيس أمين مادام انها لم تتوصل بشيء والادهى من ذلك احد السخفيين صرح بأنه سيعلن عن لجنة مؤقتة لتسيير الفريق مستغلا قلمه الذي لا يسمن ولا يغني من جوع مستغلا منبره الذي اصبح ورقه يمسح به زجاج السيارات الكل أجمع على ان بعض الاشخاص لا يفهمون قانون التربية البدنية والرياضة المدرسية 30.09 عليهم مراجعة اوراقهم وعدم الدخول في متاهات لن يخرجوا منها فقانون المنخرطين واضح اللائحة اذا افترضنا ان هناك لائحة اصلا ستخرج من المنخرطين وحتى اللجنة المؤقتة ستخرج من المنخرطين والصورة توضح ان المكتب شرع في عمله الفريق ياسادة بمركز بوزنيقة في تربص مغلق لمدة 10 ايام ولاول مرة في الهواة الفريق المكناسي في تربص خارج مكناس منذ مدة لم نسمع هذا بأقمصة موحدة فاتركوا كل مكونات الفريق يعمل والفاهم يفهم .

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.