recent

الوداد يحقق الاهم ويتأهل الى دور ربع نهاية عصبة الابطال الافريقية

* مباشرة من المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء : عادل الرحموني / عدسة : ياسين الحارث

فاز الوداد البيضاوي على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد، يومه الجمعة 17 غشت 2018، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وجاء هدف فوز الفريق المغربي عن طريق أنس الأصباحي في الدقيقة الـ56، ليضمن الوداد تأهله إلى الدور ربع النهائي إثر تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة ولم يقدم الوداد مستوى جيدًا في الشوط الأول، إذ وجد صعوبة كبيرة في الوصول إلى مرمى الفريق الضيف.
ولم ينجح الوداد في صنع فرص للتسجيل، بسبب التنظيم الجيد للاعبي صن دوانز، بالإضافة إلى الارتباك الذي ظهر على لاعبي الفريق المغربي.
وازداد الوداد نشاطًا مع بداية الشوط الثاني، حيث أضاع عبداللطيف نصير فرصة سهلة، بعدما وجد نفسه وجهًا لوجه مع حارس صن داونز، ولكن الأخير تدخل لإنقاذ الموقف في الوقت المناسب.
وأثمر ضغط الوداد، عن تسجيله لهدف الفوز عبر الأصباحي، من خلال تسديدة قوية لم يتمكن حارس صن داونز من التصدي لها في الدقيقة الـ56.
وضغط صن داونز على الوداد في الدقائق الأخيرة من المباراة من أجل إدراك التعادل، وحاول استغلال بعض الأخطاء الدفاعية، ولكن انتهت المواجهة بفوز الفريق الاحمر متصدرا بذلك سبورة المجموعة بعد نهاية الجولة الخامسة.
نادي الوداد 11 نقطة في المرتبة الاولى ثم فريق حوريا كوناكري الغيني 8 نقط في المرتبة الثانية بينما يحتل الفريق الجنوب الافريقي صانداوز ميلودي الرتبة الثالثة برصيد 5 نقط ولمعرفة من سيرافق الوداد الى دور الربع لابد من انتظار اجراء الجولة السادسة والاخيرة والتي من خلالها سيعرف الفريق المرافق للوداد الى دور ربع النهاية.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.