recent

الاعلام الرياضي الاسباني يحذر إسبانيا من "أسود الأطلس"

* متابعة : عادل الرحموني

نال المنتخب المغربي، العلامة الكاملة بعد فوزه على منتخب سلوفاكيا (2-1)، في المباراة الودية التي جمعت بينهما الإثنين 04 يونيو 2018، على أرضية ملعب جينيف بسويسرا.
وبما أن المغرب يقع في المجموعة الثانية في كأس العالم، إلى جانب إسبانيا والبرتغال وإيران، فإن صحف إسبانيا سلطت الضوء على مباراة "الأسود"، وأغلبها أشاد بالأداء الذي ظهر به رفاق القائد مهدي بنعطية.
وعنونت "آس"، أحد أشهر الصحف الإسبانية، عبر موقعها الرسمي: "المغرب يقلب الطاولة، ويصل إلى روسيا في حالة جيدة"، قبل أن تتطرق لأداء اللاعبين، وأشارت أن "بلهندة والكعبي سجلا الأهداف. زياش وأمرابط الأكثر خطورة".
وأضافت الصحيفة في وصفها: "المنتخب المغربي كان أكثر تفوقا، وأثبت أنه فريق يحب السيطرة على الكرة، ويملك لاعبين مهاريين جدا... نجم سلوفاكيا هامسيك كان غائبا، وظهر بتسديدة في الشوط الأول، مرت فوق العارضة".
وترى الصحيفة المدريدية، أن نور الدين أمرابط وحكيم زياش، هما أخطر لاعبان في صفوف المنتخب المغربي، وكتبت عن لاعب ليغانيس: "أمرابط، زعيم المغرب"، قبل أن تكشف مميزاته: "رفاقه كانوا يبحثون عنه دائما، ومن أقدامه تأتي المحاولات الخطيرة، ويعتبر زياش أفضل شريك له، والاثنان معا على إسبانيا مواجهتمها يوم 25 يونيو في روسيا".
أما عن نجم أياكس أمستردام، فإن "آس" كتبت: "كلما استلم الكرة، فإنه يتسبب في صداع في رأس لاعبي سلوفاكيا" من جانب آخر، حذرت الصحيفة منتخب إسبانيا: "يجب على إسبانيا أن تكون حذرة من الكرات الهوائية للمغاربة".

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.