recent

هيرفي رونار مدرب المغرب : سأواجه أوكرانيا بأسلوبين... ولن أتدخل في مسألة صيام اللاعبين...

* متابعة : عادل الرحموني

قال هيرفي رونار، مدرب منتخب المغرب، إنَّه طلب من لاعبيه، أن يخوضوا المباراة الودية أمام أوكرانيا، غدًا الخميس 31 ماي 2018 انطلاقا من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي الثامنة ليلا بالتوقيت المحلي ، بجنيف السويسرية، بنفس العزيمة والحماس والإرادة، التي لعبوا بها ودية صربيا السابقة.
وأضاف المدرب، في مؤتمر صحفي عقده يومه الاربعاء 30 ماي 2018 انطلاقا من الساعة الثانية بالتوقيت المغربي الرابعة بالتوقيت المحلي لسويسرا : "لن يكون هناك جديدًا غدًا، ما دام أن عدة نقاط أصبحت واضحة بمنتخبنا سنواجه المنتخب الأوكراني غدا بأسلوبين مختلفين، في الشوطين، لاختبار لاعبينا من خلال هذين النهجين".
وأكد هيرفي رونار أن هدفه في المونديال، هو تجاوز الدور الأول، مؤكدًا أن المنتخب المغربي، لن يذهب إلى روسيا من أجل السياحة، رغم أن المجموعة الثانية التي يتواجد بها الأسود، تتطلب في رأيه مجهودا كبيرا لمقارعة الخصوم.
وأردف رونار : " تابعت ودية البرتغال أمام تونس، لقد لاحظت أن المنتخب البرتغالي يخفي الكثير من قوته، ولم يكشف كل أوراقه في هذه المباراة، خاصة في غياب رونالدو".
وواصل: "تابعت أيضا ودية إيران مع تركيا، ورغم خسارة المنتخب الإيراني، إلا أنه قوي، وأكد أنه لن يكون خصما سهلا، علما بأن لديه تجارب في كأس العالم، لذلك سيشكل لنا اختبارا صعبا، في مباراتنا الأولى".
وأكمل هيرفي رونار : "نعرف طموحات الجمهور المغربي في المونديال، لقد شعرت بمدى ارتباطه بمنتخبه، منذ مباراة مالي في التصفيات".
وختم المدرب : "لن أتدخل في موضوع صيام اللاعبين مثل هذه الأمور التي تنحصر في دائرة الدين تكون حساسة لذلك تركت هذا الموضوع في يد المختصين، لوضع الحلول أمام اللاعبين، بما يخدم مصلحة المنتخب".

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.