recent

عناصر المنتخب المغربي ترحل الى سويسرا لاستكمال الاستعدادات لمونديال روسيا 2018

* متابعة : عادل الرحموني

أجرى الفريق الوطني المغربي، صباح يومه الاحد 27 ماي 2018 ، آخر حصة تدريبية له في المغرب، قبل ان شد الرحال منذ لحظات من مطار الرباط سلا صوب سويسرا من أجل استكمال الإعداد لنهائيات كأس العالم، المرتقبة الشهر المقبل، بعد أن دخل تربصا إعداديا منذ الخميس الماضي بالصخيرات.
وانطلقت حصة المنتخب المغلقة في حدود العاشرة صباحا والتي عرفت مشاركة كل العناصر الوطنية، باستثناء أشرف حكيمي، الذي غاب عن المعسكر بحكم وجوده رفقة فريق ريال مدريد الإسباني، الذي توج، أمس، بدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي جمعتهما بكييف الأوكرانية، على أن تتجه صوب سويسرا في رحلة مباشرة في الساعة الثانية بعد الزوال.
وكانت النخبة الوطنية قد أجرت مساء أمس السبت ، حصة تدريبية، شارك فيها 25 لاعبا، باحتساب اللاعبين الموجودين في قائمة "الاحتياط"، ركز خلالها الناخب الوطني هيرفي رونار على زيادة التجانس بين اللاعبين والعمل على بعض التفاصيل التكتيكية.
وتميزت الأيام الأربعة التي تجمع فيها "أسود الأطلس" بالصخيرات، وخاضوا خلالها ثلاث حصص تدريبية رسمية، بأجواء إيجابية بين اللاعبين، حيث بدا التركيز والانخراط في المجموعة واضحا، منذ التحاق اللاعبين بالمغرب، مرورا بحفل تقديم القميص الرسمي، وصولا لمحطة مغادرة التراب الوطني من أجل التركيز أكثر على المشاركة المونديالية الخامسة في تاريخ المغرب.
ومعلوم أن المنتخب المغربي سيواجه كلا من أوكرانيا وسلوفاكيا في سويسرا على التوالي، يومي31 ماي و4 يونيو المقبلين، قبل مواجهة منتخب إستونيا على أرضه في 9 من يونيو، على أن يرحل بعدها مباشرة صوب مدينة فورونيج الروسية، مقر إقامة "الأسود" خلال المونديال .

وكان في وداع البعثة المغربية بمطار الرباط سلا وزير الشباب والرياضة ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.