recent

البط البيضاوي يقطف ليمونتين من بركان

* مباشرة من المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء عدسة : ياسين الحارث

حقق فريق الوداد البيضاوي حامل اللقب الفوز بنتيجة (2-1) على ضيفه نهضة بركان يومه الأربعاء 25 ابريل 2018 على ارضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في مباراة مؤجلة عن الجولة 22 بدوري المحترفين المغربي لكرة القدم.
وهذا هو الفوز الثاني عشر للفريق هذا الموسم ليقفز الوداد البيضاوي العائد من بعيد إلى المركز الثاني رافعا رصيده إلى 43 نقطة ومقلصا الفارق مع المتصدر اتحاد طنجة إلى أربع نقاط قبل مباراة القمة التي ستجمعهما مطلع الأسبوع المقبل وهو ما سيزيد من حجم التشويق المصاحب لحسم اللقب.
وتجمد رصيد نهضة بركان عند 34 نقطة من 25 مباراة محتلا المركز التاسع.
ومنح المدافع عبد اللطيف نصير التقدم للوداد البيضاوي بعد مرور سبع دقائق بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من الجهة اليمنى من محمد أوناجم.
وأدرك نهضة بركان التعادل في الدقيقة 36 بعد مجهود فردي من المهاجم أيوب الكعبي الذي سدد الكرة بين قدمي الحارس ياسين الخروبي.
وتدخل حارس الوداد في الدقيقة 42 لإبعاد تسديدة الطوغولي لابا كودجو مهاجم نهضة بركان على مرتين قبل أن يسدد محمد الناهيري مدافع أصحاب الأرض قذيفة قوية بعدها بثلاث دقائق في الشباك الخارجية للمرمى البركاني وبعد أن تناوب لاعبو نهضة بركان في إهدار عدة فرص للتقدم كفر أمين العطوشي عن خطأ الهدف الأول وسجل الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 84 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت من الحارس عبد العالي المحمدي الذي ظل لم يتحرك للحاق بها بعد إصابته بشد عضلي.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.