recent

اسود الاطلس المحلية تفترس منتخب موريطانيا اربع مرات

* مباشرة من مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء : عادل الرحموني / عدسة : ياسين الحارث

ترأس صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، مساء يومه السبت 13 يناير 2018 مباراة الافتتاح لمنافسات بطولة إفريقيا للأمم للمحليين طوطال 2018 التي تجرى ببلادنا إلى غاية 4 فبراير 2018.

وجمعت مباراة الافتتاح التي أقيمت بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بين المنتخب الوطني للاعبين المحليين والمنتخب الموريتاني.

وتدخل هذه المباراة التي قادها الحكم الزامبي جاني سيكازوي، في إطار الجولة الأولى عن المجموعة الأولى من الدور الأول من نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين طوطال المغرب 2018 .

وفاز المنتخب الوطني للاعبين المحليين بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعته مساء يومه السبت 13 يناير 2018 بالمنتخب الموريتاني
وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني في هذه المباراة التي أقيمت بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، كل من أيوب الكعبي في مناسبتين (في الدقيقتين 56 و79) وإسماعيل الحداد (في الدقيقة 72) وأشرف بنشرقي (في الدقيقة 92)
جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني للاعبين المحليين سيخوض اللقاء الثاني في هذه المنافسات يوم الأربعاء 17 يناير 2018 بداية من الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.
وبعد نهاية المباراة وبقاعة المؤتمرات وقبل بداية الندوة الصحفية للمدربين اختارت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم ، لاعب المنتخب الوطني عبد الإله حافيظي"رجل المباراة" في اللقاء الذي جمع يومه السبت 13 يناير 2018 ؛ بين المنتخب الوطني للاعبين المحليين بنظيره منتخب موريتانيا، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الأولى من الدور الأول من نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين طوطال المغرب 2018 .
وبصم اللاعب عبد الإله حافيظي على مستوى جيد خلال هذا اللقاء، حيث أقنع اللجنة التقنية للكاف بأدائه، مما أهله لأن يكون أحسن لاعب في المباراة التي فازت بها العناصر الوطنية بنتيجة 4 اهداف دون مقابل.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.