recent

ملعبي مدينة زايد بأبوظبي وهزاع بن زايد بالعين مسرحي مواجهة الوداد بكأس العالم للاندية بالامارات

* متابعة : عادل الرحموني

ملعب مدينة زايد بأبوظبي

ملعب مدينة زايد ملعب رياضي شيد في يناير 1980 ، وبلغت تكلفته 550 مليون درهم إماراتي ، وتتسع مدرجات الملعب الرئيسي إلى 43 ألف متفرج، وتبلغ المساحة الكلية لمدينة زايد 12 مليون قدم.
وسيلعب فريق الوداد البيضاوي مباراته الاولى في موندياليتو كأس العالم للاندية بالامارات 2017 ضد نادي باتشوكا الميكسيكي على ارضية ملعب مدينة زايد بمدينة أبوظبي وفي حالة وصول فريق الوداد البيضاوي للمباراة النهائية فسيلعب على نفس ارضية الملعب ذاته...

ملعب هزاع بن زايد بالعين

يُعد ملعب هزاع بن زايد، المقام على مساحة 45,000 قدم مربع، واحداً من أكثر المشاريع الرياضية تطوراً بمنطقة الشرق الأوسط، حيث يشمل 25,000 مقعد موزعاً على 7 مستويات ويُعتبر ملعب هزاع بن زايد مركزاً هاماً لتجمع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والسياح الزائرين من كافة أنحاء العالم وقد افتتح في عام 2014 وينافس على لقب أفضل ملعب في العالم لعام 2014.
وفي حالة فوز نادي الوداد البيضاوي في مباراته الاولى ضد نادي باتشوكا المكسيكي وتأهله الى دور النصف النهائي فسيجري لقاء النصف النهائي على ارضية ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين وحتى في حالة انهزامه في مباراته الاولى ضد نادي باتشوكا المكسيكي سيلعب على المرتبة الخامسة بنفس الملعب اي على ارضية ملعب هزاع بن زايد بالعين.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.