recent

المنتخب الوطني المغربي للباراتايكوندو يحقق نتيجة جد مشرفة بالعاصمة البريطانية لندن

* متابعة : عادل الرحموني

تمكنت عناصر المنتخب الوطني المغربي للباراتايكوندو من انتزاع ميداليتين فضيتين وميدالية برونزية وذلك خلال مشاركته ضمن فعاليات البطولة العالمية السابعة للباراتايكوندو التي احتضنتها العاصمة البريطانية لندن يوم الخميس الماضي 19 أكتوبر 2017 ، هذه المنافسة العالمية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة تمت برمجتها عشية إقامة السلسلة الثالثة والأخيرة من الجائزة الكبرى للتايكوندو التي احتضنتها العاصمة لندن أيام 20 ، 21 و 22 أكتوبر 2017 والتي عرفت مشاركة البطل المغربي عمر لكحل في وزن أقل من 58 كلغ .
وقد جاءت الميداليتان الفضيتان اللتان انتزعهما منتخب الباراتايكوندو بواسطة كل من البطلة رجاء أقرماش التي دخلت هذه المنافسة العالمية في وزن أكثر من 58 كلغ لصنف K44 وذلك بعد تغلبها في المباراة الأولى على البطلة التركية Ekinci ، ثم إقصائها للبطلة الفرنسية Shiel Laura ، غير أنها انهزمت في المباراة النهائية أمام البطلة البريطانية Truesdal  Amy وهي المصنفة الأولى عالميا لوزن هذه الفئة .
في حين استطاع البطل عبد النور الفدايني انتزاع الميدالية الفضية الثانية لفئة وزن أقل من 61 كلغ ضمن صنف K41 وذلك بعد تجاوزه للبطل الرواندي Nikingize Jean de la  croix وانهزامه في المباراة النهائية أمام البطل الروسي Krichfalushy Vladislav .
أما بخصوص الميدالية البرونزية التي حصل عليها البطل رشيد اسماعيلي أيوب والتي كانت ضمن فئة وزن أكثر من 75 كلغ لصنف K44 ، فقد جاءت بعدما لم يستطع تجاوز خصمه الأوكراني Snvets Antony خلال مباراة نصف النهاية علما أن البطل الأوكراني هو المصنف الأول عالميا لهذه الفئة .
وبهذه النتيجة المشرفة استطاع المغرب تحسين ترتيبه على سبورة الميداليات العامة لهذه المنافسة العالمية الخاصة ، حيث احتل الرتبة الثامنة عالميا على مستوى الإناث والرابعة العاشرة عالميا على مستوى الذكور .

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.