recent

ماراطون الدار البيضاء في دورته العاشرة بحلة جديدة...

* مباشرة من قاعة الندوات بمركب الامل بالدارالبيضاء : عادل الرحموني

يعد ماراطون الدولي لمدينة الدارالبيضاء من اهم الماراطونات التي تجرى بالمملكة المغربية على غرار ماراطون مراكش فبعد دوراته التسعة الناجحة، سيكون  للمغاربة عامة وسكان مدينة الدارالبيضاء بصفة خاصة مع المارطون الدولي للدارالبيضاء، الذي يخلد هذه السنة دورته العاشرة، يوم 29 أكتوبر 2017 الجاري تحت شعار ” التجديد “.
وفي هذا الاطار نظمت شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، ندوة صحفية، خُصصت لتسليط الضوء، على النسخة العاشرة لمارطون الدار البيضاء، التي أكد منظموها أنها ستتميز بمتغيرات عديدة تهم على الخصوص تنظيم مسابقات جديدة للعدو موازية للمارطون إلى جانب تنظيم حملات تحسيسة بالقيم الرياضية و روح المواطنة.
الجديد بالنسبة للدورة العاشرة هذه السنة، يتثمل في اشراك الفئات العمرية الصغيرة في مسافات و مسارات جديدة، إضافة إلى سعي المنظمين إلى أن تتموقع هذه التظاهرة في مصاف المارطونات العالمية.
وأشار محمد الجواهري، المدير العام لشركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، أنه بالإضافة إلى المسابقات الرئيسية الثلاث؛ المارطون ونصف المارطون و سباق التناوب، برمج المنظمون سباق عشرة كلم، وسباق خاص بالأطفال المتراوحة أعمارهم بين 6 و13 سنة يوم 28 أكتوبر 2017 في مدار آمن.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.