recent

هذا هو الطاقم التحكيمي لمبارتي ذهاب واياب نهائي عصبة الابطال الافريقية لكرة القدم

* متابعة : عادل الرحموني

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تولي الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، إدارة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الاهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي وتقام مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال يوم السبت 28 اكتوبر 2017 المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المصري ، الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي على ملعب برج العرب بالاسكندرية.
ويرصد لكم ماتش بريس في التقرير التالي أبرز المعلومات عن حكم المباراة الإثيوبي:

* ولد باملاك تيسيما في 30 ديسمبر 1980 في مدينة أديس أبابا الايثيوبية.

* يتحدث اللغة الأمهرية والإنجليزية فقط.

* يعمل كباحث طبي ودرس علم الاجتماع وتخرج في الجامعة عام 2012.

* هوايته هي القراءة ومشاهدة المباريات.

* بدأ باملاك تيسيما التحكيم عام 2003 وحصل على الشارة الدولية 2009 وقاد أول مباراة دولية 2010.

* في عام 2012 بدأ لعب المباريات بدوري أبطال أفريقيا كما قاد مباريات بكأس الكونفيدرالية الأفريقي.

* الوداد يخسر معه في يوم 17 شتنبر 2017 أدار الحكم باملاك مباراة للوداد المغربي وصنداونز بطل جنوب أفريقيا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وشهدت هذه المباراة خسارة الوداد بهدف دون رد في المواجهة التي جرت في جنوب أفريقيا.

* أصحاب الأرض لا يعرفون الخسارة معه وأدار الحكم عدد من المباريات في دوري أبطال أفريقيا مثل النجم الساحلي وايه اس تاندا في الدور الأول وانتهت بفوز النجم الساحلي صاحب الأرص بثلاثة أهداف دون رد، كما أدار مباراة المريخ السوداني وفيرفارو في دور المجموعات وانتهت بفوز المريخ أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، كما أدار مباراة الأهلي الليبي واتحاد العاصمة الجزائرب وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.
كما عين الاتحاد الافريقي الطاقم التحكيمي لمباراة نهاية عصبة الابطال الافريقية لكرة القدم مباراة الاياب التي ستجرى يوم السبت 4 نونبر 2017 انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت العالمي والمغربي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء بقيادة الحكم الغامبي باكاري بابا كاساما، بمساعدة جون كلود بيروشيشاهو من بروندي وأدان رانج من كينيا.
باكاري بابا كاساما من مواليد 10 فبراير 1977 اي 40 سنة بمدينة بانجول الغامبية مهنته حكم دولي ومن ابرز مشاركاته التحكيمية كاس افريقيا 2015 وكاس السوبير الافريقي 2013 واقصائيات كاس العالم 2014 و2018 .

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.