recent

عن اي تقييم يمكن تقييمه لمشاركة جامعة المصارعة بالالعاب الفرنكفونية بابيدجان الايفوارية...!!!؟؟؟

* مباشرة من حلبة المصارعة الافريقية بقصر الرياضات بابيدجان الايفوارية : عادل الرحموني

استمرارا للسياسة الغير المفهومة المتبعة من طرف الجامعة الملكية المغربية للمصارعة ، تم إشراك ثلاث عناصر (عنصر يمارس المصارعة الرومانية وعنصرين يمارسان المصارعة الحرة) بمنافسات المصارعة الإفريقية بدورة الألعاب الفرنكفونية المقامة حاليا بابيدجان الايفوارية.
اليوم أقيمت منافسات الفرق والتي تتطلب تواجد 5 مصارعين من كل منتخب ، المغرب شارك بالثلاث عناصر المسجلة أي أنه دخل منهزما جميع مبارياته الاولتين بحصة 2-0 ...!!!؟؟؟ المنافسات كانت بنظام المجموعات و انهزم المغرب في مبارتيه معا أمام الطوغو بنتيجة 3-2 وأمام بوركينافاسو بحصة 5-0.
نتمنى من القائمين على شأن المصارعة المغربية تفسير هذه الحالة التي مست بعمق واقع رياضة المصارعة بالمغرب لان ما تم التعامل به في الالعاب الفرنكفونية من قبل جامعة المصارعة يدعوا الى الخجل لدرجة بعض الوفود المشاركة استهزأت بهذا الامر وتبين لنا كاعلاميين ان من يبني مستقبل المصارعة المغربية ليس بهذا الاسلوب وبهذه الطريقة لان التأطير يبنى للمستقبل لكن هنا رجعنا للوراء بكثير فنتسأل ما الفائدة من مشاركة جامعة المصارعة بالالعاب الفرنكفونية وهي خاوية الوفاض فليعلم المسكوت عنه ان هذه هي الرياضة الوحيدة في الالعاب الفرنكفونية بابيدجان الايفوارية التي لم تظفر باي ميدالية تذكر... !!!؟؟؟

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.