recent

كواليس مغربية للكان من اوييم الغابونية

* مباشرة من اوييم بالغابون : عادل الرحموني

- تابع كل المغابة الهزيمة المريرة للمنتخب الوطني أمام نظيره الكونغولي الديمقراطي لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، والذين اتفقوا على أنها زادت الطين بلة، وأكدت أن الكرة الوطنية تعاني من مرض عضال...
- رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، استقل طائرة عزيز أخنوش، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، للتنقل إلى ليبروفيل الغابونية وبعدها إلى مدينة أوييم، محتضنة لقاء الأسود، رفقة أربعة أعضاء جامعيين وهم ميلود أجف، ومحمد عدال و عادل التويجر وجمال السنوسي.

- وفي سياق متصل، الجمهور المغربي المتواجد بأوييم، رفض المكوث بالخيمة التي أقامتها السفارة المغربية بسبب عدم وجود غرف شاغرة بفندق المدينة، وطالبوا بإيجاد حل بديل، مبررين ذلك بطول المسافة التي قطعوها لتشجيع المنتخب المغربي وقد لبت السفارة المغربية نداء المشجعين وخصصت لهم غرف بالفندق بعد تدخل سفير المغرب...

- الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، والذي تلقى هزيمته الأولى خلال مباراته الثانية عشر في كأس أمم إفريقيا، إذ أن المعني بالأمر لم يسبق له وأن انهزم خلال مواعيده السابقة والدليل على ذلك ظفره بلقبين إفريقيين، مع المنتخب الزامبي سنة 2012، والمنتخب الإيفواري سنة 2015.

- حسن مومن المدرب الوطني صرح بأن رونار لم تظهر بصمته ضد منتخب الكونغو الديمقراطي، رغم سيطرة النخبة الوطنية خلال ساعة من اللعب، لكنها افتقدت للمسة المدرب، ولهداف "يقتل" المباراة، لكنه، يعتقد أن عملا كبيرا وخصوصا على المستوى الذهني ينتظر "الثعلب"، بهدف الإستعداد الجيد للمواجهة المقبلة أمام الطوغو يوم الجمعة 20 يناير 2017.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.